Akhbar Alsabah اخبار الصباح

محافظ الإسكندرية يسير على خطى الفاسيدن السابقين

محافظ الإسكندرية شن المركز القومي لمكافحة الفساد، هجومًا على المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الانقلاب بالإسكندرية، بعد ثبات فشله خلال الأشهر الماضية من توليه المحافظة، بقول: "احترس يا عبدالظاهر أنت تسير على خطى المسيري".

وقال محمد توفيق -المنسق العام للمركز والأمين العام لحزب الثورة المصرية الموال للانقلاب-: لقد أثار المحافظ حالة من الجدل لسيولة تصريحاته المثيرة للجدل وآخرها أن الإسكندرية بها زيادة سكانية تفدر بـ2 مليون مواطن، ونسي أن يعلن خطة للتطوير العقاري والاستثمار نحو الامتداد العمراني وتنمية غرب الإسكندرية؛ حيث الفضاء الواسع من آلاف الكيلو مترات، بمنطقة برج العرب الجديدة دخولا إلى الصحراء الشاسعة وحدود المحافظة مع محافظتى مطروح والبحبرة.

وأضاف المركز -فى بيان له اليوم عبر الصفحة الرسمية- أنه بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على توليه المسئولية لم تشهد المحافظة أي تغير ملحوظ أو تطوير أو انضباط في حالات الانفلات العشوائي لمخالفات المباني وسوء شبكة الطرق العامة والداخلية.

وطالب محافظ الانقلاب ببذل الجهد والعمل فى هدوء، وأن يدع النجاح يحدث ضجيجًا، مذكرًا أن من صنع المحافظ السابق هاني المسيري وهدمه أيضا هم تلك الكتائب الإلكترونية التي تعمل بالأساس علي تنمية مصالحها الشخصية.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الأربعاء 23 مارس 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com