Akhbar Alsabah اخبار الصباح

3 شهداء برصاص الاحتلال في مدينة الخليل

مدينة الخليل استشهد ثلاثة فلسطينيين، صباح اليوم الإثنين، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، في حادثين منفصلين، بزعم تنفيذهم عمليتي دهس وإطلاق نار لجنود صهاينة، في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية، أنّها "أبلغت من الارتباط المدني الفلسطيني باستشهاد 3 مواطنين فلسطينيين، هم: قاسم فريد أبو عودة (30 عاماً)، وأمير فؤاد الجنيدي (22 عاماً) وكلاهما من مدينة الخليل، ويوسف مصطفى طرايرة (18 عاماً) من بلدة بني نعيم شرقي الخليل.

بدورها، أشارت غرفة عمليات الهلال الأحمر الفلسطيني لـ"العربي الجديد" إلى أن "قوات الاحتلال منعت طواقمها من الاقتراب من مكان الحادث عند مدخل مستوطنة (كريات أربع) المقامة على أراضي الفلسطينيين في الخليل، وتقديم الإسعافات للشبان".

في المقابل، ذكرت مواقع صهيونية نقلاً عن مصادر عسكرية، إنّ جنود الاحتلال أطلقوا عند السابعة صباحاً، بتوقيت القدس، النار على فلسطينيين حاولا تنفيذ عملية دهس وإطلاق نار منفصلتين، أصيب خلالها أحد جنود الاحتلال من نيران الجنود أنفسهم.

وادعت المصادر الصهيونية، بأن الشهيدين كانا مسلحين ببندقية من طراز كارل غوستاف ومسدس.

وأضافت المواقع الصهيونية، أنّ فلسطينياً ثالثاً قتل بعد ذلك بوقت قصير، عند محاولته هو الآخر تنفيذ عملية دهس في المفترق ذاته على مشارف مستوطنة كريات أربع جنوبي مدينة الخليل.
سياسة | المصدر: العربي الجديد - نضال محمد وتد، محمود السعدي | تاريخ النشر : الاثنين 14 مارس 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com