Akhbar Alsabah اخبار الصباح

السلطات المصرية سرقت متعلقات ضحايا الطائرة الروسية

الطائرة الروسية كشفت وكالة "سبونتك" الروسية عن نية أهالي ضحايا الطائرة الروسية ومحاميهم البدء في الإجراءات القانونية ضد الحكومة المصرية بتهمة سرقة المتعلقات القيمة لذويهم الذين لقوا مصرعهم في حادث تحطم الطائرة الروسية فوق سيناء.

وقال التقرير إن "إيجور ترونوف" محامي ضحايا الطائرة المنكوبة يدرس البدء في الإجراءات القانونية المتعلقة بنهب المتعلقات الشخصية للضحايا من حطام الطائرة المنكوبة من قبل الشرطة المصرية.

وأضافت الصحيفة أن أقارب الضحايا طالبوا بفتح تحقيق حول سرقة المتعلقات الشخصية لذويهم وقال المحامي "ترونوف" " : توجهت إلى رئيس فريق التحقيق في القضية لإعلامه بأن أقارب الضحايا أكدوا فقدان عدد من المتعلقات الشخصية لذويهم".

وتابع "ترونونف":على سبيل المثال لم يتسلم أحد الأقارب مجوهرات ذهبية و"آي فون" قريبه الذي توفي في الحادث" ،ولفت "ترونوف" إلى أن جثمان الضحية المذكورة لم يتعرض للضرر بشكل كبير، ورجح تعرض المتعلقات الثمينة للضحايا للنهب خلال فحص مسرح الحادث".

وختم ترونونف: ،أن" التحريات الأولية والأنشطة أجريت من قبل الجانب المصري ،و كان الجانب المصري أيضاً مسؤولاً عن فحص مسرح الحادث واتخاذ الإجراءات من اجل العثور على الضحايا والإبقاء على متعلقاتهم الثمينة في أمان".
سياسة | المصدر: رصد - عبده عمارة | تاريخ النشر : الجمعة 19 فبراير 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com