Akhbar Alsabah اخبار الصباح

إعترافات حازم عبدالعظيم في مساعدة العسكر للقضاء على الإخوان

حازم عبدالعظيم قال حازم عبدالعظيم، عضو حملة السيسي في الانتخابات الرئاسية "بقالي 5 سنوات في الشارع، وناس ماتت، وأنا كنت أحد المساعدين للدولة في القضاء على الإخوان، ونزلت في المقطم، ودخلت السجن، واتحولت للجنايات في عهد الإخوان، وأؤكد أن من يقوم بتلك الأمور ويحركها هي الأجهزة، ولا أريد أن أخوض معركة ضد جهاز سيادي".

وأضاف "عبدالعظيم" -في حواره لـ"التحرير"- "كتبت 70 تغريدة انتقادًا لرئيس الجمهورية، في يوليو 2015، وأعلنت وقتها أنني سأقول 80% مما لديَّ، وسأحتفظ بـ20% إلى الوقت المناسب، وما دام النظام خرج ليفتح كل البلاعات عليَّ لتشويهي والإساءة لسمعتي، واتهامات التخابر، وانتقادات مصطفى بكري، فقلت أنا مش هاخلص من القرف ده".

وتابع: "الحقيقة بتحرق"، وطالما ملتزمين بحرفية ما حدث، مهما قتلوني أو عذبوني أو شوهوني الحقيقة هتظهر، وأكررها "أنا مش بتاع مناصب".

وأكد عبدالعظيم، أن الاجتماع الأول لقائمة "في حب مصر" تم داخل جهاز المخابرات العامة.

واختتم: "ليه اللي بيحصل للشباب في مصر؟، وليه فيه اختفاء قسري وناس بتتاخد من الشوارع؟"، ومش عايز أقول أي حاجة للواء سيف اليزل، وأنا ملتزم باحترامي لكل الناس اللي في القائمة، ومش عايز أتكلم ولن أعلن أسماءهم، ولن أزايد عليهم منعًا لإحراجهم، ولن أتكلم إلا إذا اضطررت".
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الأحد 03 يناير 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com