Akhbar Alsabah اخبار الصباح

اليوم السابع أرادت مدح "عباس كامل" فصفعها أمام الجميع

عباس كامل فى واقعة هى الأولى من نوعها تطال إحدى أكبر الصحف التى يشرف عليها دحلان وتدعم قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، تم سحب جميع نسخ صحيفة اليوم السابع، بعدما رصدت ملف خاص يمدح فى صاحب التسريبات الشهير ومدير مكتب "السيسى"، عباس كامل.

البداية كانت عندما رصدت الصحيفة فى عددها الصادر اليوم ملف خاص عن "كامل" مشيرة إلى "دوره" فى صنع القرار ومساعدة "السيسى" فى كل شئ، بل وصل بالصحيفة، إلى وصف صاحب الفضائح الأكبر أنه "مناضل ثورى" وقف فى وجه دعوات يناير وما تلاها من بعد الانقلاب العسكرى، دون أن تنسبه إلى تيار معين، وهو ما أثار حفيظة الكثيرين من المقربين منه، قام على إثرها بإصدار أمر ايقاف الطباعة لعدد اليوم لحين تغييره.

مدير عام صحيفة المصرى اليوم الكاتب، فتحى أبو حطب، أكد أن عدد صحيفة اليوم السابع، الصادر يوم الأربعاء، توقفت طباعته بسبب ملف الصحيفة عن اللواء عباس كامل مدير مكتب قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي.

وأرفق "حطب" غلاف العدد على حسابه الشخصي بموقع التدوين المصغر "تويتر"، معلقًا: "سحب عدد الأربعاء من اليوم السابع من المطبعة.. الإفراط في المدح شتيمة".

جدير بالذكر أن هذه ليست حالة فريدة يصدرها "عباس كامل" بإيقاف صحيفة موالية لـ"السيسى" بل قام منذ فترة بإيقاف عدد لصحيفة الوطن، بعدما نشرت ملف خاص تحت عنوان "سبع جهات أقوى من السيسى"، وتم على إثره التحفظ على العدد وسحبه من المطبعة.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الخميس 31 ديسمبر 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com