Akhbar Alsabah اخبار الصباح

حشد علماني صهيوني لدعم السيسي في أمريكا

السيسي في أمريكا يحشد منظم منتدي "العلمانية هي الحل" بالولايات المتحدة، مجدي خليل، بالتعاون مع منظمات يهودية ومسيحية في أمريكا، لاستقبال قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي الذي يزور الولايات المتحدة، يوم 25 سبتمر القادم.

ومن المقرر أن يلقي قائد الانقلاب كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، ليتكشف وجه الولايات الداعم للانقلاب العسكري في مصر منذ لحظته الأولي.

وقال خليل، عبر صفحته الرسمية علي الفيس بوك: "سوف تكون هناك أتوبيسات تقوم من أماكن تجمع من أمام جميع الكنائس القبطية فى ولايات نيوجيرسي (جيرسى سيتي ـ بايون ـ إيست برونزويك ـ بل فيل- هوم ديل ـ تشيرى هيل ـ إيست راذرفورد ـ إديسون ـ إليزبيث ـ هويل- ساوث نيوجيرسى). ومن أمام الكنائس القبطية فى نيويورك (كوينز-ستوريا ـ ستاتن أيلاند ـ لونج أيلاند ـ بروكلين - آب ستيت).. وكذلك من أمام جميع الكنائس القبطية فى كونيتكيت، ورود ايلاند، وبوسطن، ودالاوير، وفيرجينيا، وبنسلفانيا".

جدير بالذكر أن خليل، الذي يعد أحد أبواق الانقلاب العسكري في الخارج، لم يخجل من نشر أماكن التجمعات التي جاءت كلها عبر كنائس أمريكية يقود بعضها حملة صريحة ضد الإسلام، أشهرها كنيسة استضافت القس الذي أحرق القرآن العام الماضي.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : السبت 20 سبتمبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com