Akhbar Alsabah اخبار الصباح

دعوة للتوحد علي هذه الأهداف لاسترداد ثورة 25 يناير

ثورة 25 يناير دعوة للتوحد علي هذه الأهداف الجامعة؛ لاسترداد ثورة 25 يناير واستكمالها وتحقيق كامل أهدافها:

1- توحيد الصف الوطني الحر لاسترداد ثورة 25 يناير ، والعمل على استكمالها وتحقيق أهدافها ، وتمكين مكتسباتها ، وإسقاط نظام مبارك بعد أن أسقطنا رأسه.

2- إنهاء حكم العسكر الذي ارتكب معظم إن لم يكن كل الجرائم النكراء والمخزية منذ 25 يناير 2011 والتي بلغت ذروتها في الانقلاب العسكري علي الشرعية الدستورية ، حيث يتحمل مسئولية كل الدم المصري المراق منذ 25 يناير 2011 وحتى الآن .

3- القصاص لدماء الشهداء منذ 25 يناير وحتى الآن وإطلاق سراح كافة المعتقلين لاستعادة الحرية والكرامة الإنسانية لشعبنا الأبي.

4- تمكين شباب الثورة من إدارة الدولة وبناء مستقبل مصر وفق أهداف ومبادئ ثورة 25 يناير المجيدة .

5- تطهير مؤسسات الدولة الإعلامية والأمنية والعسكرية والتنفيذية والقضائية، وتحقيق استقلال حقيقي للقضاء وإعلاء مبادئ النزاهة والشفافية وسيادة القانون.

6- إنهاء الارتباط بين الثروة والسلطة واجتثاث الفساد من جذوره لتحقيق العدالة الاجتماعية وإنقاذ الفقراء من جشع رأس المال الذي لا يرحم.

7- اقرار الاستقلال الوطني والتخلص من تبعية الصهاينة والأمريكان والتأكيد على أن أمن مصر القومي يمتد ليشمل كافة أجزاء أمتنا العربية وأن الانكفاء على الذات يغيب مصر ويزيد أمتنا العربية تشرذما.

8- تصحيح مسار المؤسسات الدينية وتحقيق استقلال الأزهر الشريف ووقف حملات الفتنة والوقيعة ، ورفض أن تتواجد في مصر دولة داخل الدولة أو فوق الدولة فالمصريون جميعا سواء .

* من الرؤية الإستراتيجية للتحالف الوطني والأهداف المعلنة للموجة الثورية المرتقبة في 25يناير
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الخميس 23 يناير 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com