Akhbar Alsabah اخبار الصباح

بدء اجتماع العسكري بحضور 18 حزبا

اجتماع العسكري بدأ اجتماع المجلس العسكري بقادة الأحزاب السياسية والقوى السياسية منذ قليل، بحضور المشير حسين طنطاوي، ونائبه الفريق سامي عنان، رئيس الركان، واللواء ممدوح شاهين، وعدد من أعضاء المجلس.



وحضر من الأحزاب: السيد خليفة ويونس مخيون عن حزب النور، والدكتور السيد البدوي عن حزب الوفد، والدكتور أحمد سعيد عن حزب المصريين الأحرار، والدكتور صفوت عبد الغني عن حزب البناء والتنمية، ومحمد أنور السادات عن حزب الإصلاح والتنمية، والمهندس محمد سامي عن حزب الكرامة، ومعتز محمود عن حزب الحرية، ورفعت السعيد عن حزب التجمع، والدكتور صلاح حسب الله عن حزب المواطن المصري، واللواء عادل عبد المقصود عن حزب الأصالة.



كما حضر محمد نبيل دعبس عن حزب مصر الحديثة، وسيف الله فهمي عن حزب الاتحاد، وعادل عباس عن حزب مصر العربي الاشتراكي، ومصطفى النجار عن حزب العدل، وأحمد الفضالي عن حزب السلام الديمقراطي، وعمر المختار صميدة عن حزب الاتحاد المصري العربي، وناجي الشهابي عن حزب الجيل، والسعيد كامل عن حزب الجبهة الديمقراطية.



ومن النواب المستقلين، حضر مصطفى بكري، وماريان كمال، وياسر القاضي، ومحمد أبو حامد، فيما تغيب ممثلو "الحرية والعدالة" عن حضور الاجتماع، بعد أن أعلن الحزب في بيان رسمي مساء أمس، مقاطعته للاجتماع، ورفضه لتعديل الإعلان الدستوري.
سياسة | المصدر: الشروق - حاتم الجهمي | تاريخ النشر : الثلاثاء 05 يونيو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com