Akhbar Alsabah اخبار الصباح

وليد الركراكي يكشف أسرار علاقته باللاعبين ورأيه في مواجهة إسبانيا

مدرب المنتخب المغربي كسب وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، تقدير وإعجاب أغلب الجماهير المغربية والعربية، لعفويته وطريقة تحدثه إلى اللاعبين، وقربه منهم.

واشتهر الركراكي بعبارة (سير سير) (يقصد تجاه المرمى) التي يوجهها إلى اللاعبين، إضافة إلى جرعة الأمل والثقة التي يمنحهم إياها، داخل الملعب وخارجه.

وأكد الركراكي، في تصريح خص به الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن هناك علاقة جيدة تربطه مع جميع اللاعبين، إلا أنه في الوقت ذاته يمارس دوره كمدرب، من خلال اتخاذ القرارات النهائية والحاسمة.

وتابع في تصريحه: "ينبغي منح الحب والاحترام للاعبين، حتى أكون قدوتهم داخل الملعب، ويسهل عليهم تطبيق تعليماتي بشكل جيد وسلس".

وتحدث الركراكي عن السر وراء لمس اللاعبين رأسه بعد الفوز، مؤكدا أنه سمح لهم بذلك بعد كل فوز، مضيفا: "إنها طريقة جديدة للتواصل مع اللاعبين وخلق أجواء مريحة".

وعن حظوظ "أسود الأطلس" أمام إسبانيا، الثلاثاء، في اللقاء الذي سيقام على ملعب المدينة التعليمية لحساب ثمن نهائي المونديال، أكد الركراكي أن المنافس يملك نجوما من المستوى العالي، سواء من الناحية الفردية أو الجماعية.

وتابع: "المنتخب الإسباني معروف باستحواذه على الكرة، إلا أن المنتخب المغربي سيخوض المباراة من دون حواجز، وسيلعب لأجل الفوز والتأهل إلى ربع النهائي، حتى يسعد الجماهير المغربية والعربية".
رياضة | المصدر: العربي الجديد | تاريخ النشر : الاثنين 05 ديسمبر 2022
أحدث الأخبار (رياضة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2022®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com