Akhbar Alsabah اخبار الصباح

ماذا قال هيرفي رينار للمنتخب السعودي حتى أشعل حماسه أمام الأرجنتين؟

هيرفي رينار ترك مدرب المنتخب السعودي، هيرفي رينار، الباب مفتوحاً أمام التوقعات عندما قال بعد الفوز أمام منتخب الأرجنتين في منافسات كأس العالم إنه استفز لاعبيه بين الشوطين، مما شكل لهم حافزاً للدخول بقوة وتحقيق ثلاث نقاط مهمة.

وكشف رينار في تصريحات لموقع "يورو سبورت" الفرنسي، أمس الأربعاء، الكلام الذي وجهه لنجوم المنتخب السعودي بين شوطي المباراة الأولى في مونديال قطر، إذ اختار كلماته بعناية ليشعل حماسهم ويدفعهم إلى تقديم أداء أفضل.

وقال المدرب الفرنسي: "قلت للاعبين إنّ عليهم أن يبذلوا مجهوداً أكبر، وسألت بعضهم إن جاء ليأخذ صورة تذكارية مع (ليونيل) ميسي أو لتشريف بلدهم في كأس العالم، أعرف جيداً فريقي فنحن نعمل مع بعض منذ 3 سنوات، أعلم أنه عليّ استفزازهم في بعض المرات ووضعهم تحت الضغط".

وتابع المدرب قائلاً: "أعرف أنّ الأمر متعب بعض الشيء، أعترف بذلك، لكن النتائج حاضرة، كنتُ أعلم أنّ فرصنا في الهجوم ستكون قليلة ولهذا طالبتُ بالمزيد من التركيز أمام المرمى، والتسجيل من أنصاف الفرص".

ووجه رينار رسالة للاعبيه بضرورة الحفاظ على التركيز في المباريات المقبلة، بداية من مواجهة بولندا التي علّق عليها قائلاً: "نعلم ما ينتظرنا أمام بولندا فهو منتخب منظم ولديه روبرت ليفاندوفسكي، الذي يسجل من فرص قليلة، علينا أن نؤكد أداءنا الذي أظهرناه ضد الأرجنتين، لدينا رغبة لكيلا تنتهي مغامرتنا المونديالية بعد هذا الفوز، وسنعمل لنجعل الشعب السعودي فخوراً بنا".

وتفوق المنتخب السعودي بجدارة أمام ميسي وبقية زملائه بهدفين مقابل واحد، لكن المهمة ستكون أصعب خلال المباريات المقبلة بعد اشتداد الصراع، وبعدما تعادلت بولندا والمكسيك دون أهداف، حيث تبقى الاحتمالات للتأهل متاحة للجميع.
رياضة | المصدر: العربي الجديد | تاريخ النشر : الخميس 24 نوفمبر 2022
أحدث الأخبار (رياضة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2022®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com