Akhbar Alsabah اخبار الصباح

5 نجوم على طاولة ريال مدريد

ساديو ماني مثّل ضياع صفقة الدولي الفرنسي كيليان مبابي، ضربة موجعة لنادي ريال مدريد الإسباني، بعدما أمل جلب اللاعب، الذي فضّل في نهاية المطاف تجديد عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة 3 سنوات إضافية، لتنتهي القصة التي شدت جميع متابعي الساحرة المستديرة في العالم منذ العام الماضي.

ووضع رئيس النادي "الملكي" فلورونتينو بيريز، ضمن مخططاته، 5 أسماء بارزة لتعويض فشل صفقة مبابي، من بينهم نجم ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، وذلك وفقاً لتقرير نشرته صحيفة ''ذا صن'' البريطانية.

محمد صلاح
رغم تقدم محمد صلاح النسبي في السن (30 سنة)، إلا أن نجاعته على أرض الملعب متواصلة، وهو ما جعل ريال مدريد يضعه ضمن الخيارات المطروحة لتعويض صفقة مبابي، ولا سيما أنه لم يجدد عقده مع ناديه ليفربول الإنكليزي حتى الآن، الذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2023، وبالتالي فإنّ التوقيت مناسب جداً للملكي، من أجل إبرام صفقة من العيار الثقيل.

ساديو ماني
رغم أنّ عقد اللاعب السنغالي ينتهي في ذات التوقيت مع زميله صلاح، إلا أنه يعتبر الأقرب لمغادرة ليفربول، وتوفير بعض السيولة المالية للنادي، خصوصاً أنه يفوق صلاح من ناحية السن بعام واحد، لكنه يمثل إضافة قوية لأي نادٍ يرغب في استقدامه، ما يجعل ريال مدريد في منافسة قوية أيضاً مع غريمه التقليدي برشلونة، وعملاق ألمانيا بايرن ميونخ.

ريتشارليسون
رغم أن اللاعب البرازيلي لا يملك مكانة صلاح وماني في كرة القدم العالمية، إلا أنه يبقى نجماً مميزاً جداً، والدليل وجوده في أغلب الفترات مع المنتخب البرازيلي. ويضع ريال مدريد اللاعب، ضمن قائمته، ولا سيما بعد تأكده من مغادرة ناديه إفرتون الإنكليزي، الذي ضمن بقاءه بصعوبة في الدوري الممتاز.

عثمان ديمبيلي
طالت المفاوضات بين الدولي الفرنسي وناديه برشلونة كثيراً، ما جعل إمكانية مغادرته للنادي بنهاية عقده في 30 يونيو المقبل، أكبر من فرص بقائه، لذلك يبدو أنه من الخيارات المطروحة لدى رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لجلبه بصفقة مجانية، وإعادة سيناريو اللاعب الدولي البرتغالي السابق لويس فيغو، الذي انتقل أيضاً من برشلونة إلى ريال مدريد، رغم أنّ المهمة لن تكون سهلة بسبب تمسك تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني بخدمات لاعبه، إضافة إلى رغبة عديد الأندية في جلبه، وأهمها بايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

هاري كين
كان مهاجم توتنهام الإنكليزي، في العام الماضي، قريباً من الانضمام إلى مانشتسر سيتي، لكن الطلبات المالية المرتفعة لناديه ألغت الصفقة تماماً، ولا يبدو أنها سترى النور مجدداً بعد تعاقد بطل البريمييرليغ مع النرويجي إرلينغ هالاند، لذلك قد تكون الفرصة مواتية للنادي الملكي من أجل ضمّ أحد أفضل المهاجمين في العالم، لكن العائق الوحيد أنّ عقده لا يزال مستمراً مع ناديه إلى غاية عام 2024، وبالتالي ستكون الطلبات المالية مرتفعة جداً، وقد تفوق 100 مليون جنيه إسترليني، من أجل التفريط في خدماته.
رياضة | المصدر: العربي الجديد | تاريخ النشر : الثلاثاء 24 مايو 2022
أحدث الأخبار (رياضة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2022®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com