Akhbar Alsabah اخبار الصباح

ماذا يفعل نجوم المنتخب المغربي بمصروفهم اليومي في الـ"كان"؟

نجوم منتخب المغرب نجوم منتخب المغربواصل منتخب المغرب تحضيراته في العاصمة ياوندي، أمس الأربعاء، استعداداً لمواجهة منتخب جزر القمر، يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعة الثالثة، في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حالياً في الكاميرون.

وخصّص الاتحاد المغربي لكرة القدم مبلغ 200 يورو يومياً، كمصروف جيب لجميع نجوم منتخب "أسود الأطلس" في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بالكاميرون، مثلما دأب عليه جميع القائمين على الكرة المحلية في البلاد، منذ سنوات طويلة.

وعلم "العربي الجديد" أنّ جميع نجوم منتخب المغرب يحرصون على منح المبلغ الذي يحصلون عليه كمصروف يومي من الاتحاد المحلي للعاملين في الفندق الذي يقيمون فيه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ومنذ وصول بعثة المنتخب المغربي الأول إلى ياوندي، وهي تواصل تدريباتها يومياً لـ "الكان". لذلك، ستجمع كتيبة المدير الفني وحيد حاليلوزيتش مصروف جيبها، الذي يقدمه المدير المالي للاتحاد المغربي جلول عينوش، لإهدائه إلى الأشخاص الذين يسهرون على إعداد وجبات الأكل.

ولم ينسَ نجوم منتخب المغرب، المسؤولين عن تنظيف غرفهم في الفندق، الذي يقيم فيه وفد المنتخب، ويمنع على جميع وسائل الإعلام المحلية والدولية دخوله، من أجل تفادي انتقال عدوى فيروس كورونا إلى صفوف "أسود الأطلس".
رياضة | المصدر: العربي الجديد | تاريخ النشر : الخميس 13 يناير 2022
أحدث الأخبار (رياضة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2022®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com