Akhbar Alsabah اخبار الصباح

منتخب الجزائر يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه الأفريقي

منافسات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم يوم عربي، الثلاثاء، تشهده منافسات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم "كان 2022" بالكاميرون، في ثالث أيام الجولة الأولى من عمر مرحلة المجموعات، يظهر خلالها الثلاثي الكبير؛ الجزائر (حامل اللقب) ومصر الأكثر تتويجاً، والسودان، بحثاً عن حصد 3 نقاط غالية في مستهل رحلة المشوار في البطولة القارية التي تمتد حتى 6 فبراير/شباط المقبل.

منتخب الجزائر ورحلة الدفاع عن لقبه

يدافع المنتخب الجزائري عن لقب بطولة كأس أفريقيا، التي حصدها في عام 2019، عندما يلتقي منتخب سيراليون في افتتاح المجموعة الخامسة، في مباراة تبدو سهلة نظرياً، في ظلّ فارق الخبرات والإمكانيات بين الفريقين.

ويأمل الجزائريون ضربة بداية قوية، من خلال الفوز بعدد وافر من الأهداف، وتقديم كرة جميلة يؤكد بها قدرته على الدفاع عن لقبه، وتحذير المنافسين بشكل صريح ومبكر تحت قيادة مدربه جمال بلماضي.

وعانى المنتخب الجزائري في الساعات الأخيرة من شائعات، تصدّرها وجود خلافات كبيرة تجمع بين رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنكليزي وقائد المنتخب، ومديره الفني جمال بلماضي. وقال رئيس الاتحاد، في تصريحات إعلامية، إن ما يثار عن خلافات بين المدرب واللاعب مُجرد شائعة، والأمور تسير على ما يرام بين الثنائي.
رياضة | المصدر: العربي الجديد | تاريخ النشر : الثلاثاء 11 يناير 2022
أحدث الأخبار (رياضة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2022®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com