Akhbar Alsabah اخبار الصباح

الادعاء الفرنسي يطالب بسجن كريم بنزيما 10 أشهر

كريم بنزيما طالب الادعاء الفرنسي بسجن اللاعب الدولي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ، وذلك في قضية ابتزاز زميله السابق في المنتخب ماتيو فالبوينا بفيديو جنسي.

يأتي هذا بعد بدء محاكمة بنزيما التي انطلقت الأربعاء، حيث غاب الدولي الفرنسي عن الجلسة الأولى بسبب تواجده قبل يوم مع ريال مدريد في أوكرانيا لخوض مباراة ضد شاختار دونيتسك في دوري الأبطال الأوروبي.

ويحاكم بنزيما أمام محكمة «فرساي الجنائية» في قضية ابتزاز فالبوينا، إلى جانب أربعة متهمين آخرين، هم أكسيل أنغوت، مصطفى زواوي، يونس حواس، وكريم زناتي.

وتعود القضية إلى عام 2015، عندما تعرض فالبوينا للابتزاز من مجهولين بشأن شريط فاضح، حيث اعترف بنزيما حينها بتدخله في الموضوع بطلب من أحد المبتزين، ونصح زميله بدفع الأموال.

وبحسب الادعاء، كشف بنزيما لفالبوينا بوجود الشريط في أكتوبر 2015، عندما كانا في معسكر تحضيري لمباراة ودية للمنتخب الفرنسي ضد نظيره الأرميني.

وتسببت القضية في استبعاد اللاعبين معا من المنتخب الفرنسي في أواخر عام 2015، قبل عودة بنزيما للمشاركة في نهائيات أمم أوروبا التي ودع «الديوك» منافساتها من دور الـ 16 على يد منتخب سويسرا.​​​​​​​
رياضة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الجمعة 22 اكتوبر 2021
أحدث الأخبار (رياضة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com