Akhbar Alsabah اخبار الصباح

كريستيانو رونالدو يرد على المشككين ويخرج منتصرا

كريستيانو رونالدو شكك البعض بعد موسم طويل وصعب لكريستيانو رونالدو البالغ عمره 36 عاما في مدى إمكانية نجاحه في تقديم الإضافة لبلاده، لكن بعد فوز البرتغال 3-0 على المجر في بداية مشوارها ببطولة أوروبا 2020 لكرة القدم فإن الرد قد وصل من الهداف المخضرم.

ودخلت البرتغال بطلة أوروبا إلى المسابقة التي تأجلت لعام واحد ضمن المنتخبات المرشحة لحصد اللقب في ظل قوة هجومية هائلة تحت قيادة المدرب فرناندو سانتوس.

وقضى برونو فيرنانديز موسما مثمرا مع مانشستر يونايتد، ويعد بالفعل من أهم لاعبي ناديه، كما ظهر ديوغو جوتا بشكل قوي مع ليفربول، وساهم برناردو سيلفا بشكل مؤثر في فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن بعد أن كانت البرتغال محظوظة في التقدم بهدف قبل 6 دقائق من النهاية جاء الدور على رونالدو الذي سجل من ركلة جزاء، ثم أضاف الهدف الثالث بعد 177 ثانية بمهارة فردية.

وأوضح أسلوب حفاظ رونالدو على هدوئه قبل أن يراوغ حارس المجر -قبل تسجيل هدفه الشخصي الثاني- أنه حتى إذا لم يكن في أفضل حالاته وفعاليته أمام المرمى فإنه يكون حاسما عند الحاجة إلى ذلك.

ورفع رونالدو رصيده إلى 106 أهداف دولية وبفارق 3 أهداف عن الرقم القياسي للإيراني علي دائي.

ولا تزال الرغبة موجودة لدى رونالدو لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية، وبعد البداية الواعدة للبطولة سيتوقع كثيرون أن يجتاز الهداف البرتغالي رقم دائي ويضيف المزيد من الإنجازات إلى سجله المذهل قبل انتهاء بطولة أوروبا 2020.
رياضة | المصدر: الجزيرة | تاريخ النشر : الأربعاء 16 يونيو 2021
أحدث الأخبار (رياضة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com