Akhbar Alsabah اخبار الصباح

أسبوع كروي حافل بالمفاجئات بانتظار الجماهير

جماهير كرة القدم تنتظر جماهير كرة القدم حول العالم عودة البطولات الأوروبية بعد فترة التوقف الدولي بحماسة كبيرة، وخصوصاً في الأسبوع الأول الذي سيكون نارياً ويشهد إقامة 9 قمم أوروبية من أعلى طراز في 7 أيام فقط، وهي اللقاءات التي تتوزع بين بطولات الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وتبدأ الإثارة الكروية الكبيرة اليوم السبت بثلاث مباريات نارية، الأولى في بطولة الدوري الألماني بين المتصدر بايرن ميونخ ووصيفه لايبزيغ، في صراع من أجل قمة "البوندسليغا" هذا الموسم، مع الإشارة إلى أن النادي "البافاري" سيلعب المواجهة دون مهاجمه البولندي، روبيرت ليفاندوفسكي.

أما المباراة الثانية، فستجمع بين ليستر سيتي ومانشستر سيتي، في قمة المتصدر وصاحب المركز الثالث، ويبحث فريق المدرب، بيب غوارديولا، من أجل تحقيق الفوز الـ 23 والاقتراب أكثر وأكثر من لقب "البريمييرليغ" هذا الموسم، بينما لا يريد ليستر التفريط بالنقاط الكاملة من أجل البقاء في دائرة المنافسة على مقاعد الأبطال.

أما المباراة الثالثة، فستجمع بين أرسنال وليفربول، والفريقان بحاجة للفوز من أجل البقاء على مسافة قريبة من المقاعد المؤهلة إلى بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي، ففي حالة فوز أرسنال سيرفع رصيده إلى 45 نقطة، بينما فوز ليفربول سيرفع رصيده إلى 49 نقطة.

أما يوم الأحد، فتشهد منافسات "الليغا" قمة نارية مرتقبة بين فريقي إشبيلية وأتلتيكو مدريد، إذ يسعى الأول إلى تحقيق انتصار يُحافظ من خلاله على الصدارة، بينما يريد الفريق "الأندلسي" الانتصار بأي ثمن لكي يبقى على مسافة قريبة من مقاعد الأبطال.

وتشتد المنافسة في كرة القدم يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين، وذلك في مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على النحو الآتي (ريال مدريد ضد ليفربول، مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند، بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان وبورتو ضد تشلسي).

ويُختتم الأسبوع الكروي الناري بالمواجهة التاسعة الكبيرة في اليوم السابع، عندما يلتقي برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو "الأرض" على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وهي القمة التي ستُحدد الكثير من شكل المنافسة على لقب "الليغا" مع أتلتيكو مدريد قبل جولات قليلة من الختام.
رياضة | المصدر: العربي الجديد | تاريخ النشر : السبت 03 إبريل 2021
أحدث الأخبار (رياضة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com