Akhbar Alsabah اخبار الصباح

قوى إسلامية تحتشد بمحيط مدينة الإنتاج الإعلامى

الشيخ حازم يحتشد عدد من القوى الإسلامية عصر اليوم الجمعة بمحيط مدينة الإنتاج الإعلامى, بـ6 إكتوبر, للتعبير عن غضبهم من تحيز وسائل الإعلام ضد الرئيس مرسى لصالح القوى العلمانية والتأكيد على دعمهم للرئيس محمد مرسى فى قراراته الأخيرة بشأن الإعلان الدستورى والإستفتاء على الدستور.

ودعا الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل, القوى الإسلامية وأنصاره إلى الإحتشاد اليوم للتأكيد على مساندتهم للرئيس وتوفيت الفرصة من فرض الأقلية لرآيها على الأغلبية الإسلامية.
وقال أبو إسماعيل:"لا يمكن بأى حال أن تأتى ساعة الحق، فيتخاذل صادق يخشى الله، ولذلك فأننى أؤيد كل التأييد وأرجو هذا الحشد الجرار لمليونية فائقة، حفاظا على الشرعية، والتى ستكون اليوم الجمعة، أمام مدينة الإنتاج الإعلامى بوابة 4 بمدينة 6 أكتوبر".
من جانبه رحب ممدوح إسماعيل , عضو مجلس الشعب المنحل, بهذه الدعوة للتأكيد على الشرعية والإلتزام بها وتعيل دور القانون فى مصر وومارسة الديمقراطية والإلتزام بها فى أن رأى الأغلبية هى من يسود على الجميع بما فيهم الأقلية.
ومن المنتظر أن تتجمع القوى الإسلامية فى تمام الساعة الثالثة أمام مدينة الإنتاج الإعلامى حضور الشيخ حازم وعدد من قيادات التيار الإسلامى للتأكيد على مساندتهم للرئيس.
سياسة | المصدر: الوفد - محمود فايد | تاريخ النشر : الجمعة 07 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com