اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

القحطاني شاهد عملية قتل "خاشقجي" وقال: أحضر لي رأس الكلب

القحطاني كشفت وكالة "رويترز" الأمريكية، نقلًا عن مصادر استخباراتية تركية، دور المستشار السابق في الديوان الملكي "سعود القحطاني" في قضية قتل الكاتب الصحفي "جمال خاشقجي" وخطف رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، وتأتي تلك المعلومات قبل ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" نتائج التحقيقات.

وذكرت رويترز نقلا عن مصدرين تركيين، قولهما إن "سعود القحطاني استقبل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري في غرفة وأمر فريقا بضربه بينما كان هو يلعن المسؤول اللبناني ليجبره على الاستقالة التي بثت في خطاب القاه عبر التلفزيون".

وأضافت :"نقلا عن مصدر تركي وآخر غربي، قولهما إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يحتفظ بمكالمة صوتية للقحطاني عبر "سكايب"، تدينه في قضية خاشقجي".

وذكرت المصادر، أن القحطاني وجه السباب والشتائم إلى "خاشقجي" عبر السكايب، فرد عليها الأخير بمثلها، وعندها طالب القحطاني بـ"إحضار رأس الكلب"، في إشارة إلى خاشقجي.

وقالت المصادر إن فيديو اختطاف خاشقجي تم بثه للقحطاني عبر "سكايب".

وجدير بالذكر أن الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، قال الأحد الماضي، إنه سوف يعلن نتائج التحقيقات التركية بشأن مقتل الصحفي السعودي "جمال خاشقجي" يوم الثلاثاء المقبل، وسيعرض التفاصيل "بطريقة مختلفة جدا".

وقال "أردوغان" خلال كلمة ألقاها، الأحد، بمناسبة افتتاح أحد المشروعات في إسطنبول "لماذا جاء 15 شخصا إلى هنا (إسطنبول)؟ ولماذا تم اعتقال 18 شخصا (في السعودية)؟ ينبغي الإفصاح عن جميع تفاصيل هذه الأمور".
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الثلاثاء 23 اكتوبر 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com