Akhbar Alsabah اخبار الصباح

أنصار ليفربول يثورون على اللاعب محمد صلاح

النجم المصري محمد صلاح أخفق النجم المصري محمد صلاح مرة أخرى في الوصول إلى الشباك وتعرض ناديه لهزيمة أمام نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.
وتراجع النادي إلى المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط رفقة باريس سان جيرمان، وبفارق نقطة عن المتصدر نابولي.

وعلى الرغم من أن أغلب لاعبي نادي ليفربول قدموا أداء سيئا خلال المباراة وفشلوا في تسديد أي كرة على المرمى لأول مرة خلال هذا الموسم فإن جزءا كبيرا من تعليقات أنصار ليفربول على مواقع التواصل تركزت على صلاح.

وعلى قدر الآمال التي كانت معلقة على النجم المصري بعد أدائه الخارق خلال الموسم الماضي جاءت خيبة المشجعين مع بداية هذا الموسم وفشل صلاح في زيارة الشباك إلا في ثلاث مناسبات خلال تسع مباريات بجميع المسابقات.

وتنوعت تعليقات المغردين بين مطالب بإراحة اللاعب من أجل منحه فرصة للتعافي وإعادة شحن بطارياته، وآخرين قالوا إن صلاح لاعب موسم واحد، وما يحدث معه كان متوقعا.

وذهب عدد من المعلقين بعيدا حين طالبوا ببيع صلاح واستغلال فرصة وجوده ضمن أبرز اللاعبين حاليا للظفر بصفقة كبيرة قبل أن يتراجع مستواه أكثر وتتراجع بالتالي قيمته السوقية، وفقا لما نقلته صحيفة ديلي ستار.

وقدم معلقون عددا من الاقتراحات بخصوص التشكيلة التي ستدخل المباراة المقبلة أمام مانشستر سيتي، وطالبوا بإبعاد صلاح عن التشكيلة الأساسية.
رياضة | المصدر: الجزيرة | تاريخ النشر : الخميس 04 اكتوبر 2018
أحدث الأخبار (رياضة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2022®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com