Akhbar Alsabah اخبار الصباح

ألتراس أهلاوى يعلن تجميد جميع نشاطاته

ألتراس أهلاوى جمد ألتراس أهلاوى نشاطه التشجيعي لنادي الأهلي، لأجل غير مسمى، وذلك عقب عمليات اعتقالات كبيرة قامت بها قوات النظام بين صفوفه.

وأعلنت الرابط التشجيعية، عبر الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وكتب الجروب عبر صفحته: "تم تجميد نشاط الجروب لأجل غير مسمى".

جاء ذلك فى الوقت الذى واصل فيه النظام بكل أجهزته التنكيل بأعضاء الرابطة، وبالأخص قرار نيابة أمن الدولة الأخير، بحبس 8 أعضاء لمدة خمسة عشر يومًا، على خلفية التحقيقات فى أحداث الشغب التى وقعت أثناء مباراة الأهلى ونادى مونانا الجابونى باستاد القاهرة مؤخرا.

والصادر بحقهم القرار هم: أحمد إدريس، وأحمد خالد، ومحمود مصطفى (تيكا)، ومحمد سيد محمد، وسهيل صبري عبد التواب، وعاطف خالد إبراهيم، وأحمد محمد محمود (زهرة)، وسامح زيدان (كيمو). ولفقت النيابة للمتهمين تهمة تولى قيادة جماعة إرهابية، والانضمام لجماعة إرهابية.

يذكر أن رابطة ألتراس أهلاوى، قد أصدرت بيانا فيه طالبت بالعفو عن المحبوسين من زملائهم، متعهدين بالالتزام في الفترة المقبلة، وهو ما يفسر إصدار بيانهم اليوم بتجميد النشاط، حيث أشار البعض إلى أن السبب الحقيقي للتجميد هو إمكانية الإفراج عن الشباب المحبوسين.
رياضة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الأربعاء 25 إبريل 2018
أحدث الأخبار (رياضة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com