اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

أهالي المقطم يحاصرون قسم الشرطة ويشتبكون مع الأمن

المقطم قام عدد كبير من أهالي المقطم، بمحاصرة قسم الشرطة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، وذلك عقب وفاة شخص من التعذيب، ما أسفر عن اشتباكات بين المواطنين والأمن، حيث قام المواطنون بقذف القسم والقوات بالحجارة والنيران.

وأطلقت قوات الأمن الأعيرة النارية والقنابل المسيلة للدموع لتفريق المتجمهرين، وإبعادهم عن محيط القسم.

وذكر مصدر أمني مسئول بمديرية أمن القاهرة، إن المتهم "عفروتو"، محجوز على ذمة قضية جنائية، بعد ضبطه الجمعة، واقتياده لديوان القسم، وبعد ساعات من ضبطه تعرض لوعكة صحية داخل الحجز، حيث تم نقله لمستشفى المقطم إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بها.

وأضاف المصدر، أنه فور علم أهليه بخبر وفاته تجمهروا أمام القسم وحاولوا اقتحامه، وعندما حاولت قوات الأمن منعهم أضرموا النيران في سيارتين شرطة، وألقوا مواد مشتعلة على القسم لإحرقه.

وتابع المصدر الأمني: "بعد تفاقم الموقف، أرسلت القيادات الأمنية بالمديرية، تعزيزات من القوات الخاصة والأمن المركزي لقسم الشرطة، حيث ألقت القبض على 20 متهمًا".

وأشار المصدر، إلى أن الاشتباكات أسفرت عن عن إصابة 10 من المتجمهرين، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على النيران بسيارات الشرطة، وفرض كردون أمني بمحيط القسم.

وكشف المصدر عن أن المتهم الشهير باسم "عفروتو"، توفي مساء الجمعة، داخل مستشفى المقطم، بعد تناوله كمية كبيرة من مخدر الإستروكس داخل الحجز.

وأضاف: "قوات الأمن ألقت القبض عليه لاتهامه بالإتجار في المخدرات، حيث عثر رجال المباحث بحوزته على كمية من مخدر الإستروكس كان في طريقه لبيعها بمنطقة الإنشاءات بالمقطم، وبعد انتشار خبر وفاته تجمهر الأهالي إلا أن قوات الأمن تمكنت من التصدي لهم".
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : السبت 06 يناير 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com