Akhbar Alsabah اخبار الصباح

زفّة مصطنعة للسيسي في نيويورك

زفّة للسيسي ليس أحد غير السيسي يحب استقباله في الخارج بزفة مصطنعة بالطبل والمزمار والرقص إلا السيسي، فالجمعية العامة للأمم المتحدة يشارك فيها أكثر من 100 رئيس ولكن السفيه وحده يحب أن يشعر بالونس ما يعكس شعورة بالدونية والوحدة والضعف فيعوض كل ذلك بهذه الزفة المصطنعة من الطبالين والزمارين.

مانشيت الأهرام تناول نشاط مكثف للسيسى فى نيويورك.. الجالية المصرية تستقبل الرئيس بالهتافات والأعلام.

ولكن مانشيت اليوم السابع كان أكثر تعبيرا عن هذه الزفة المصطنعة، حيث كتبت: (قمة "السيسى ترامب" فى نيويورك.. الرئيس يلقى كلمة الثلاثاء أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.. ولقاء مهم مع الرئيس الأمريكى الأربعاء المقبل لمواجهة الإرهاب والوضع فى ليبيا وسوريا.. هتافات "تحيا مصر" تهز "نيويورك" فجرًا.. ومسيرة للجالية المصرية فى الشوارع احتفالا بوصول السيسى,, واحتفالية خاصة أمام فندق الإقامة).

وجاء مقال رئيس تحرير الأخبار خالد ميرى بعنوان: (الأهداف الثلاثة للزيارة المهمة).. الأول هو المشاركة المصرية فى اجتماعات الدورة 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة.. الثانى: دفع العلاقة الاستراتيجية مع أمريكا خطوات للأمام.. الثالث: اللقاءات الثنائية التى ستجمع السيسي مع عدد من رؤساء الدول والحكومات لبحث سبل تعزيز العلاقات.. وتشير الشروق إلى أن غدًا.. انطلاق اجتماعات الأمم المتحدة بمشاركة السيسى.. يشارك فى قمة مجلس الأمن حول إصلاح عمليات حفظ السلام.. والجالية المصرية ترفع الأعلام أمام مقر إقامته بنيويورك.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الاثنين 18 سبتمبر 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com