Akhbar Alsabah اخبار الصباح

طائرات حربية مصرية تُقلع من مطارات عسكرية صهيونية لقسف سيناء

طائرات حربية مصرية تجددت المعلومات التى تؤكد أن الطائرات الحربية المصرية، تُقلع من المطارات العسكرية الصهيونية بالأراضى الفلسطينية المحتلة، لضرب بعض الأماكن بسيناء وقطاع غزة، وذلك بمشاركة طائرات العدو الصهيونى التى تكون فى المقدمة دومًا، خلف استطلاعات طائرات عسكر كامب ديفيد.

فقد كشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فضائح قائد النظام العسكري الجنرال عبد الفتاح السيسي، وأعاد ناشطون عبر منصة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب" مقطع فيديو لإحدى جلسات مجلس الشيوخ الأمريكي خصصت لمصر، يكشف عن دور عبد الفتاح السيسي في ضرب الأهالي بالطائرات من خلال قواعد صهيونية تقلع في حالة مستمرة بزعم ضرب المسلحين الموجودين في مناطق رفح والشيخ زويد والعريش.

وكشف الفيديو أن قاعدة صهيونية تقوم بإخراج الطائرات المصرية لضرب أهالي سيناء وحصار قطاع غزة وحماس.

ولم يخف أحد أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي، ويدعى السيد إبرامز، أن هناك تنسيقًا ممتازًا بين السيسي والصهاينة للتضييق على أهالي قطاع غزة، فضلاً عن إقلاع الطائرات لضرب أهالي سيناء بزعم أنهم مجموعات مسلحة تابعة لولاية سيناء، وأن هناك قاسما مشتركًا بين القيادة الصهيونية والسيسي في ذلك الأمر بصفة مستمرة.

يأتى ذلك بعد قيام طائرات حربية مجهولة قامت بقصف مواقع متعددة بسيناء فى ثانى وثالث أيام عيد الأضحى، وسط تكتم شديد من الجهات الإعلامية المختلفة بالبلاد، وذلك بحسب تأكيدات أهالي سيناء.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الثلاثاء 05 سبتمبر 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2022®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com