Akhbar Alsabah اخبار الصباح

أحمد موسى: أردوغان اعتقل أتاتورك

أردوغان اعتقل أتاتورك أثارت الحلقة التي قدّمها المذيع المصري، أحمد موسى، أمس عاصفة من السخرية بعد أن عرض صورة للزعيم التركي الراحل كمال أتاتورك المتوفى سنة 1938، وقال إنه معارض للرئيس التركي الحالي رجب طيب أردوغان، وأنه تم اعتقاله وإيداعه السجن لأنه سرّب معلومات عن أردوغان لصحيفة تركية.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها موسى السخرية بسبب حلقات برنامج "على مسؤوليتي" الذي يعرض على قناة "صدى البلد"، فقد قام سابقاً بعرض فيديوهات للعبة حربية، باعتبارها الضربات الجوية الروسية، ضد "داعش" في سورية.

وعلّق أحمد موسى آنذاك على الفيديو قائلاً إن روسيا بدأت الضرب الحقيقي في سورية عارضاً مقاطع من المستوى الثاني للعبة "أباتشي أسليوت" وقال "أميركا كانت بتلعب مع الإرهابيين إنما روسيا مبتهزرش".

وفي حلقة أمس من برنامجه عرض موسى صوراً من المظاهرات التي خرجت في تركيا، وعلّق عليها قائلًا "لا لتسييس العدالة ولا لتسييس القضاء. نحن ضد الإرهاب وعلى تركيا أن تسلك الطريق الصحيح".

وتابع موسى "اعتقلوا من كام يوم أحد النواب المعارضين لأنه أعطى معلومات لصحيفة "الجمهورية" المعارضة ضد أردوغان اللي هو قدام حضراتكم، واتهموه بالتخابر والتجسس. عندنا في مصر المئات بيعملوا كده ولا حد بيحاسبهم"، وكان المتظاهرون يحملون صورة كبيرة الحجم لأتاتورك.

وسخر الصحافي المصري، محمد منير، من حلقة موسى، وكتب على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يقول: "تجلّت عبقرية الصحافي المفضل لدى السيسي المتميز أحمد موسى في حلقة "على مسؤوليتي" عندما أشار إلى صورة مصطفى كمال أتاتورك، وقال إنه معارض لأردوغان وسرب معلومات عن أردوغان وتم اعتقاله وإيداعه السجن!!! يظهر أن الجهل ميزة عند رئيسك يا موسى. أتاتورك مات سنة 1938 يا موسى".
سياسة | المصدر: العربي الجديد | تاريخ النشر : الثلاثاء 11 يوليو 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com