Akhbar Alsabah اخبار الصباح

أبوهشيمة وكريستيانو رونالدو يخدعان المصريين

كريستيانو رونالدو مع أول أيام شهر رمضان الكريم، احتلت وسوم المسلسلات والبرامج المصرية المذاعة على القنوات الفضائية، والتي شاركت الدولة وأجهزتها السيادية في إنتاجها، قائمة الأكثر تداولاً.

وحصل إعلان شركة "حديد المصريين"، لصاحبها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، الداعم الأكبر لنظام السيسي، على نصيب كبير من تعليقات رواد مواقع التواصل، خصوصاً أن الإعلان بطله نجم نادي ريال مدريد، لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ذو الشعبية الجارفة.

وتنوّعت التعليقات التي تضمّنت انتقادات فنيّة للإعلان، إذ شكّك بعض المعلقين في مشاهد رونالدو في شوارع القاهرة، خصوصاً أنه لم يعلن عن أي زيارة له لمصر مؤخراً.

وغرّد أحد المستخدمين قائلاً: "‏حديد المصريين" رونالدو مرة واحدة.. الفلوس دي كلها منين يابوهشيمة (أحمد عز) نظام السيسي". وانتقد عبد الحميد الإعلان وصاحبه: "رونالدو بمصر بزيارة سرية (أعلن عن زيارة أخته) لتصوير إعلان حديد المصريين، دا اسمه السفه وحب الظهور- وكانوا بيتهموا عز بالاحتكار".

واستغربت "فوشفوش": "‏ما حديد المصريين جايب كرستيانو في إعلان أهو، امال مين اللي فقرا أوي يا ريس؟ مش المصريين برضوا". وطرحت هدير سؤالاً: "‏ايه علاقة كريستيانو بالكلام اللي بيتقال في إعلان حديد المصريين؟ ايه لازمته أصلاً؟".

بدوره، قال محمد صلاح: "‏يعني صارِف ومبهدل الراجل من أسبانيا وانتظروني في رمضان وفي الآخر يطلع إعلان حديد المصريين! والله عيب يا أخي".

كذلك شكك بيسو في حضور رونالدو من الأساس: "رونالدو ماجاش مصر يصور الإعلان الرخيص بتاع حديد المصريين ده… دي فيديوهات ليه اتاخدت في استوديو متركبة على خلفيات متاخدة في مصر!".

وقللت أمل من قيمة الإعلان: "أنا كمصرية استفدت ايه لما كريستيانو يعمل لي إعلان عن حديد المصريين؟ انتوا بتجيبوا الكرياتيفتي دي منين؟!". وملمحاً لخسارة برشلونة عقب زيارة ميسي لمصر، غرد بكار: "كريستيانو رونالدو عمل إعلان حديد المصريين لشهر رمضان 2017! كدا الريال خسر النهائى السبت الجاي".
سياسة | المصدر: العربي الجديد - أحمد عزب | تاريخ النشر : الأحد 28 مايو 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com