Akhbar Alsabah اخبار الصباح

حريقين ضخمين في سوهاج والشرقية

سوهاج والشرقية أصيب عامل بحالة اختناق في حريق هائل نشب بمصنع الخشب المضغوط وامتداده لمخزن مصنع مجاور لتدوير الملابس بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا شمال محافظة سوهاج.

تلقت مديرية أمن سوهاج، إخطاراً من مركز شرطة طهطا بنشوب حريق بمصنع الخشب المضغوط بالمنطقة الصناعية بمشروع غرب طهطا دائرة المركز.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق وإخماده، وتبين من التحرياتنشوب الحريق في كمية كبيرة من البوص مشونة خارج سور مصنع الخشب ملك إبراهيم محمد السيد هاشم - 39 عاما، ويقيم شارع الشهداء ببندر جهينة، وتطاير الشرر لمخزن مجاور به كمية من مخلفات الملابس والأقطان القديمة خاصة بمصنع تدوير ملابس ملك بولس كامل عبد الله.

نتج عن الحريق إصابة إبراهيم أحمد السيد - 20 عاما، عامل بالمصنع الأول، ويقيم دائرة مركز جهينة بحالة اختناق.

وانحصرت التلفيات في احتراق كمية كبيرة من البوص المعدة للفرم لاستخدامها فـي تصنيع ألواح الخشب المضغوط، وعددًا من ألواح الخشب وكذا حوالي نصف طن من مخلفات الأقطان.

ورجح خالد عبد الوهاب محمد - 46 عاما، مهندس بالمصنع، أن يكون سبب الحريق انبعاث شرر من شكمان "اللودر الكباش" أدى لاشتعال النيران بمنطقة التخزين، نافيا وجود شبهة جنائية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1564 إداري المركز لسنة 2017.

فيما نشب حريق آخر بمخزن الشركة المصرية لإنتاج البلاستيك بالمنطقة الصناعية الثالثة في مدينة العاشر من رمضان.

وتلقت مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من المباحث الجنائية، بنشوب حريق بمخزن بلاستيك بالمنطقة الصناعية الثالثة، التابعة لدائرة قسم أول العاشر من رمضان.

وتبين نشوب الحريق بمخزن خامات خاص بالشركة المصرية لإنتاج العبوات البلاستيكية، ما أسفر عن احتراق آلة أوراق كرتون بجوار البوابة الرئيسية للمخزن، دون إصابات.

وبسؤال أمين المخزن، رجح أن يكون الحريق بسبب ارتفاع درجات الحرارة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فيه أو يشتبه في حدوثه جنائيًا، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 1470 إداري أول العاشر لسنة 2017.
سياسة | المصدر: نافذة مصر | تاريخ النشر : الأحد 30 إبريل 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com