Akhbar Alsabah اخبار الصباح

مصرع وإصابة 9 جنود فى انفجار مدرعة بسيناء

انفجار مدرعة بسيناء توالت الضربات التى تم توجيهها إلى قوات الجيش والشرطة فى أماكن مختلفة على مستوى الجمهورية، وذلك بعد الحملات الشرسة التي تقودها في تلك المناطق بالأخص في سيناء، التي اشتعلت مؤخرًا بعد إعلان النظام الحرب على ما أسموه "الإرهاب المحتمل"، الذي أصبح واقع يعانيه المدنيين الآمنين فى المنطقة.

ولم تتوقف الانفجارات فى مناطق الحرب بسيناء، لكنها طالت محافظة القليوبية أيضًا حيث انفجر جسم غريب في سيارة شرطة، مما أدى إلى أضرار مادية دون إصابات بشرية هناك.

قتلى وجرحى بسيناء

وأسفر انفجار عبوة ناسفة عن تدمير مدرعة بوسط سيناء ومصرع ثلاثة جنود، بينهم جنديان مجهولا الهوية، والأخير يدعى محمود حسن مصطفى (22 عامًا) من بورسعيد، بحسب مصدر أمني.

وأصيب ستة مجندين آخرين بجراح، وهم علي محمود أحمد (21 عامًا) من المنيا، وسيد جمال عبدالرحمن (22 عامًا) من القاهرة، وطارق مجدي عبدالمنعم (26 عامًا) من حلوان، وعمر أنور محمود (21 عامًا) ببتر في الساق اليسرى، ومحمد أحمد إبراهيم (22 عامًا) من الإسماعيلية، وعلاء عبدالفتاح أبو بكر (22 عامًا) من نجع حمادي؛ وجميعهم بشظايا متفرقة بالجسد.

وأكد المصدر نقل المصابين إلى المستشفى العسكري بالعريش.

انفجار جسم بسيارة شرطة بالقليوبية

وعلى الجانب الآخر هُشم زجاج سيارة دورية تابعة لمديرية امن القليوبية أعلى دائرى بهتيم إثر انفجار جسم غريب ولم يسفر عن أي إصابات أو خسائر بشرية من ضباط أو أفراد من قوات الأمن.

وتلقت الجهات المعنية إخطارًا بالواقعة، ودلت التحريات الأولية للمباحث على أن ضابط وسائق السيارة والقوة المرافقة لهما سمعوا صوت انفجار أدى الى تهشم زجاج سيارة الدورية التابعة للطرق والمنافذ بمديرية أمن القليوبية أثناء تفقد الحالة الأمنية بين حدود مديرية أمن القليوبية ومديرية أمن الجيزة، دون ثمة أي خسائر بشرية أو اصابات.

و تم انتداب خبراء المفرقعات والأدلة الجنائية لكشف ملابسات الواقعة واستبيان مصدر الصوت وأسباب تهشم زجاج السيارة.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الأحد 26 مارس 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com