Akhbar Alsabah اخبار الصباح

تفاصيل تحول "كارفان زبالة" إلى مضيفة للمستثمرين

معرض مصر الدولي للبترول تفاعل رواد موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" مع صورة نشرها الناشط نجاد فكري عبر صفحته على "فيس بوك" لـ"كارفان" به مجموعة من الأجانب والمصريين، وقال إنها لرجال أعمال أجانب يزورون مصر في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول الذي عقد بالقاهرة من 14 إلى 17 فبراير وهلّل له الإعلام.

وتحت عنوان "العقلية الأمنية والاقتصاد"، اتهم "فكري" النظام بالتخبط والإساءة إلى مصر بفضل الإجراءات الأمنية التي تحيط بـ"السيسي".

وأوضح في منشوره أنه "في افتتاح مؤتمر من أكبر مؤتمرات البترول اللي بتتعمل في مصر، شركات حكومية وأجنبية عملاقة ومستثمرين أجانب جايين من بلاد كتيييير... كان معروفا من البداية أن المؤتمر كان المفروض يبدأ الساعة 9 الصبح (بحضور السيسي وباقي طقم الوزرا ورؤساء الشركات الإقليميين). فجأة غيروا الخطط وقالوا إن محدش هيدخل قبل الساعة 11 الصبح علشان التأمين!".

وأضاف: "الناس جت وفضلت منتظرة قدام باب الدخول قدام كردون العساكر واللواءات (شرطة وجيش وحرس خاص) لحد الساعة 12 إلا تلت لحد ما الزيارة تخلص. الدنيا مطرت، قاموا دخّلوا المستثمرين الأجانب جوا كونتانر أكل قديم كان مرمي في المركن".
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : السبت 18 فبراير 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com