Akhbar Alsabah اخبار الصباح

إخلاء سبيل الضابط المتهم بإطلاق النار على سائق توك توك

سائق توك توك أخلت نيابة شبين الكوم بمحافظة المنوفية مساء الأربعاء سبيل النقيب أحمد عبدالمنجي، المتهم في قضية إطلاق نار على سائق توك توك بمدينة شبين الكوم، بكفالة خمسة آلاف جنيه.

وقال مصدر أمني إن النيابة تأكدت من كون المجني عليه محمد عبداللطيف (37 سنة)، سائق التوك التوك، متهمًا في عشر قضايا؛ منها مقاومة سلطات وضرب ومخدرات، وكذلك زوجته متهمة في ثماني قضايا سرقات عامة.

وفي وقت سابق، أعلنت الدكتورة هناء سرور، وكيلة وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، أنه تم إجراء العملية الجراحية لاستخراج الطلقة من المصاب محمد عبدالرازق، سائق التوك توك المصاب على يد ضابط شرطة بمدينة شبين الكوم، بمعرفة استشاري المخ والأعصاب وجراحة الفكين والتخدير والعناية المركزة وخروج الحالة من العمليات إلى العناية المركزة.

وأمرت نيابة بندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، في وقت سابق، بحبس النقيب "أحمد عبدالمنجي عطية" أربعة أيام على ذمة التحقيق.

وتعود الواقعة إلى إطلاق نقيب شرطة بمرور المنوفية، يدعى أحمد عبدالمنجي، النيران على محمد عبداللطيف (37 سنة) سائق توك توك بالقرب من كوبري مبارك بمدينة شبين الكوم؛ ما تسبب في إصابته أسفل العين اليسرى، وذلك عقب محاولة الضابط إيقافه للكشف عن التوك توك.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الخميس 16 فبراير 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com