Akhbar Alsabah اخبار الصباح

تومسون تعوض زوجين أصيبا بالتسمم في شرم الشيخ ب 6 آلاف إسترليني

شرم الشيخ حصل سائحان بريطانيان على تعويض بقيمة 6.200 آلاف جنيه استرليني من شركة "تومسون" الإنجليزية بعد إصابتهما بالإعياء الشديد في أحد فنادق شرم الشيخ، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وكان الزوجان قد خططا لقضاء أجازة في شرم الشيخ لكن بدلاً من ذلك مرضا بشكل سيء للغاية ،ويقول الزوج "داوسون" البالغ من العمر 62 عاما: إن هذا بسبب سوء النظافة في فندق شركة "تومسون"، وخو ما أفسد العطلة وذكرى الزواج ،وقضينا الأسبوع في الغرفة دون تحرك، ولم تتح لنا الفرصة استكشاف المناطق المحيطة.

وحجز الزوجان عطلتهما في فندق "ريف أواسيزبلو باي" خلال شهر يوليو 2015، وكان الزوج "داوسون" الممرض المتقاعد، أول المرضى، وبعد تناوله لإحدى وجبات الفندق عانى من تقلصات في المعدة والقيء والإسهال، وفي النهاية أصيب بالإغماء، مما اضطر الأطباء إلى إعطائه المحاليل الطبية، بينما مرضت زوجته أيضا خلال آخر تسعة أيام في العطلة.

ولاحظ "داوسون" أن طعام الإفطار يوضع بدءاً من افتتاح المطعم حتى إغلاقه دون تغيير، بالإضافة إلى وجود الذباب حول الأطعمة الباردة الغير مغطاة مثل المربى والخبز، وبإجراء الفحوصات الطبية بعد العودة إلى بريطانيا تبين أن السيدة "داوسون تعاني من التهاب في المعدة والأمعاء بينما أحيل السيد "داوسون" لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية.

وفي النهاية حصل الزوجان على تعويض بمقدار 6.200 آلاف جنيه استرليني في صورة تسوية من شركة "تومسون" المنظمة للرحلة.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الأحد 18 ديسمبر 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com