Akhbar Alsabah اخبار الصباح

ماذا يفعل الانقلابيون بقبر الشهيدة "أسماء البلتاجي" ؟

أسماء البلتاجي قالت السيدة سناء عبد الجواد، زوجة الدكتور محمد البلتاجي، ووالدة الشهيدة أسماء، أن قوات الانقلاب تطارد كل من يحاول زيارة قبر نجلتها.

حيث صرحت "عبدالجواد" في حوار لها مع صحيفة عربي 21، أن الانقلابيون بعد أن أزالوا اللوحة الرخامية التي وضعناها على قبرها وكتبنا عليها هنا قبر الشهيدة أسماء البلتاجي، فيذهب زملاؤها ويقومون بترميم التشوهات التي حدثت للقبر خلال انتزاع اسم الشهيدة من عليه، ولا أدري ما الذي يخيفهم أو يضيرهم من أسماء بعد استشهادها.. يقومون أيضا بعمل دوريات عسكرية تمر من أمام القبر لرصد من يزور القبر، نحن نتعامل مع نظام مجرم بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لا يراعي لا قانون ولا حرمات ولا إنسانية ولا أي شيء.

وأضافت زوجة البلتاجي، أحد رموز العمل الثوري في مصر، أن أكثر مشهد مؤلم، ولا يفارقها، هو "أن أرى بنتي تنزف وتتألم أمام عيني، ولم أعرف أن هذه لحظات احتضارها، ونهاية حياتها إلى الأبد، وعندما كنت أمسح على وجهها كانت تطمئنني وتقول لي "متقلقيش يا ماما أنا كويسة" رغم أنها كانت مصابة برصاص حي وكنت أظن أنه مجرد جرح وسيتم معالجته".

وأكدت "عبدالجواد" في حوارها، أنها متفائلة بوعد الله أنه سينصر المظلوم ولو بعد حين، مضيفة "قد تعرضنا لكل أنواع الظلم وفي أولادنا وأزواجنا، ولكن، يا ناس لازم تنتبهوا وتصحوا وتدافعوا عن حقوقكم وحقوق أولادكم، اجتمعوا وشوفوا حل للبلد".
سياسة | المصدر: نافذة مصر | تاريخ النشر : الأحد 27 نوفمبر 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com