Akhbar Alsabah اخبار الصباح

سعد الدين الهلالي يوصي المصريين بأكل ورق الشجر!

سعد الدين الهلالي يضرب الأستاذ في جامعة الأزهر، سعد الدين الهلالي من جديد، فالرجل الذي شبه الانقلابي عبد الفتاح السيسي، عندما كان وزيراً للدفاع، بالنبي موسى، ووزير الداخلية السابق محمد إبراهيم بالنبي هارون، قرر ترقية السيسي ليشبهه بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال الهلالي، عبر قناة "أون تي في"، في برنامج "وإن أفتوك": "إنتو شايفين مصر دلوقتي بتواجه مؤامرة عالمية سببت أزمة اقتصادية، وتعلمنا من مصر وآباء مصر لازم تبقى راسنا مرفوعة وناكل ورق الشجر زي النبي في مكة وأكل تلات سنين ورق الشجر".

مواقع التواصل استقبلت تصريحات الهلالي برفع شعار "أتعبت المطبلين من بعدك يا هلالي"، "فبعد تشبيهه للسيسي بالنبي ماذا سيملك من يطبل بعده؟"، كما علق ناشطون.

كما دشنوا وسم "#هنبطل_نفاق_إمتى؟" للرد على أمثال الهلالي، فسخر أسامة: "الهلالي بعد ما بشر شعب السيسي بنبوة السيسي ومحمد إبراهيم.. هاهو يبشرهم الآن بأكل ورق الشجر.. #كفاية_خراب_يا_بلحة". بدورها، سخرت حلا: "سعد الهلالي: على الشعب أن يتحمل ولو أكل ورق الشجر زي النبي محمد، من نافلة القول أن من جعل النبي وأصحابه يأكلون ورق الشجر هم عتاة كفار العرب".

وتعجب أحمد: "سعد الهلالي: على الشعب ان يتحمل ولو أكل ورق الشجر زي النبي محمد، أيوه هما نفس الكفار اللي خلوا النبي ياكل ورق شجر هيخلونا ناكله برضو".

واستغربت سلوى: " إن شاء الله الهلالي يكون أكل ورق شجر جهنم، بيطلب من الشعب ياكل ورق الشجر، وكل الخونة إلّي زيه بيرموا الأكل في الزبالة من التخمة".

وسخر سامح: "بعد فتوى الهلالي لأكل المصريين ورق الشجر.. يتصاعد احتمال طرح ورق الشجر على بطاقة التموين!". وتعجب محفوظ: "الهلالي بياكل كافيار.. وعاوز الشعب ياكل ورق الشجر!".
سياسة | المصدر: العربي الجديد - أحمد عزب | تاريخ النشر : الأحد 06 نوفمبر 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com