Akhbar Alsabah اخبار الصباح

الطبال مصطفى بكري: العالم يتآمر ضد السيسي

مصطفى بكري واصل الصحفي الانقلابي مصطفى بكري الشهير بـ"الطبال" حملاته لتأييد الانقلابي عبد الفتاح السيسي ، متجاهلاً كل الخسائر الاقتصادية والاجتماعية والجرائم التي ارتكبها الأخير.

وبمنتهى الخبث والتدليس دعا بكرى لترشيح السيسي لولاية انقلابية جديدة، زاعمًا أن من يصرخون من الغلاء وارتفاع الأسعار وينددون بظلم السيسي هم من الخونة الذين يريدون تدمير مصر.

وقال بكري في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" للسيسي: "هتترشح عشان تكمل برنامجك ودي رسالة لأوباما وكل من وراء اوباما".

ورسم بكري بخياله المريض سيناريو وهمي يفترض أن خروج الناس لرفض ظلم السيسي سيؤدي إلى تدمير البلاد وانتشار البلطجة قائلاً: "ماذا لو نجحت حملات التحريض لاخراج الناس في الشارع، تخرج الناس بحجة الغلاء تحرق الوزارات يخرج الامن للتصدى ويتدخل الخارج لمنع التصدي، ويفرض عقوبات على مصر ويتم التدخل الأجنبي فيها مباشرة.. وتخرج الديابة ونجني على بلدنا ويخرج البلطجية على كل جزء من ارض مصر والافراج عن المجرمين يحرقوا اقسام الشرطة والمؤسسات والمصانع والمتاجر، ويخرج الطابور الخامس والاعلام يتحول لاداة مثل بعد 25 يناير وتبدأ الفوضى".

وطالب بكري المصريين بالجوع والعطش من أجل قائد الانقلاب العسكري زاعما ان المطالبة بالحرية ورفض حكم العسكري هي مؤامرات لتخريب وتدمير الوطن.

وامتد هذا الحديث يومي الخميس والجمعة، وتلقى العديد من الاتصالات الهاتفية المعدة مسبقا ، والتي أشار أصحابها إلى أنهم مع السيسي للنهاية ، وأن كل من ينتقد ارتفاع الأسعار ويندد بالقمع يقف إلى جوار الطابور الخامس ، ويساهم في تنفيذ المؤامرة الكونية التي يحيكها العالم ضد السيسي!.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : السبت 27 اغسطس 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com