Akhbar Alsabah اخبار الصباح

الأذرع الإعلامية: ما يحدث لمصر في رقبة السيسي

رقبة السيسي قال الإعلامي عمرو أديب، مساء السبت، إن الدولة فشلت في التعامل مع قضية الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، مضيفًا: «خطة أن السيسي مايكملش حكم البلد ماشية بشكل كويس جدًا، وده جزء من الموضوع شئنّا أم أبينّا، هذا كله يُربط في رقبة عبد الفتاح السيسي، إحنا بنساعدهم بمؤامرة أو من غير مؤامرة، كل الشغل أن هذا الرجل يكمل فترته الأولى وبس».

تابع أديب، خلال تقديمه برنامج «القاهرة اليوم»، عبر قناة «اليوم»، «مصر كل يوم بتضِرب، مفيش وطن في العالم كده، حتى سوريا، والضرب كله في الرُكب، عايزين يومين نشم نفسنّا فيهم يا ناس، كده مش ممكن، من بره ومن جوه، والله مصر دي لو (ضِرس) كان زمانه اتخلع من زمان، اللي بيتعمل فينا كده كتير، وإحنا كلنا سبب في اللي بيجرا، وبعدين هو فينّا حد مبسوط؟ تأبى الدنيا كلها أن هذا الوطن يبات ليلة سعيدة».

إن دندنة الأذرع الإعلامية أن هناك مؤامرة، هي محاولة لتبرئة ساحة السيسي مما يحدث، لكن الحقيقة أن النظام بكل مؤسساته فشل فشل ذريعا، فلا هم للمؤسسات إلا إرضاء قائد الانقلاب، ولا هم لقائد الانقلاب إلا حماية نظامه بطريقة أمنية ساذجة، ، مركونة إلى أحكام جائرة إلا ما رحم الله، والبطش بكل من تسول له نفسه الحديث أو الكلام أو الاعتراض.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الأحد 10 إبريل 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2022®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com