Akhbar Alsabah اخبار الصباح

اغتيال نقيب بالداخلية على يد الجيش بالعريش

الجيش بالعريش كشفت صحيفة محلية صباح اليوم الجمعة أن قوات الجيش قامت بقتل نقيب شرطة فى معسكر الأمن بالعريش، وهى تعد حالة فريدة من نوعها أن تقوم قوات الجيش بتصفية ضابط بالداخلية، حسب الصحيفة.

وقالت صحيفة "وام تايمز"، حسب مصادرها أن البيان الرسمي الذي خرج قال أن الضابط خرجت رصاصة من سلاحه الميرى بالخطأ أودت بحياته وتواجد قوات الجيش بمكان الحادث وقت وقوعه كان صدفة، حسب البيان.

وتابعت الصحيفة فى خبرها، أن شهود عيان ومصادر خاصة بها أكدت أن النقيب لم يقتل نفسه بل قتلته قوات الجيش المصري وذكرت المصادر أيضًا أن ما يعانيه بعض أفراد الجيش والشرطة في سيناء قد يؤدي إلى انفجار داخل المؤسسة العسكرية قريبًا، حسب المصدر.

هذا ولم تذكر الصحيفة إسم الضابط ولا صفته داخل معسكر الأمن، ولا الأسباب الحقيقية وراء مقتله، غير أنها أشارت إلى أنه اعترض على تعليمات ضابط عمليات القوات المسلحة التى تقتضى بتصفية بعض المعتقلين المتواجدين، حسب الصحيفة أيضًا.

جدير بالذكر أن منطقة سيناء تشهد صراع شديد بين الأجهزة السيادية والقوات المسلحة ومسلحي تنظيم الدولة الذين تصاعدت عملياتهم التى تستهدف جميع أعضاء تلك الجهات وذلك بعد انضمام بعض الأهالي إلى الجهاديين في شبه الجزيرة، حسب تقارير أمنية وإعلامية.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : السبت 05 مارس 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com