Akhbar Alsabah اخبار الصباح

السيسي يصف نتنياهو بالزعيم الذي يقود المنطقة للأمام

السيسي ونتنياهو نقل موقع "أروتز شيفا" الصهيوني ثناء عبدالفتاح السيسي على رئيس الوزاء "نتنياهو" ، خلال اللقاء الأخير الذي جمع بين السيسي ووفد اللوبي الصهيوني في أميركا، أثناء زيارته للقاهرة الأسبوع الماضي.

وقال التقرير إن السيسي وصف في اجتماع الوفد الزائر للقاهرة رئيس الوزراء "الصهيوني" بنيامين نتنياهو" بأنه "زعيم يمتلك قوى كبيرة تساعده ليس فقط على قيادة بلاده بل أيضاً لدفع المنطقة والعالم كله إلى الأمام"

وأضاف التقرير: هذا التصريح قيل يوم الأحد الماضي ونقله "زفيكا كلين" أحد مراسلي صحيفة "ماكروريشون" الإسرائيلية على صفحته على موقع التغريدات القصيرة " تويتر" وعند سؤال أحد المعلقين له عن ما إذا كان هذا التصريح حقيقي أجاب الصحفي بالإيجاب.

وأشارت الصحيفة إلى لقاء السيسي يوم الخميس الماضي مع 40 زعيما لمؤتمر رؤساء كبرى المنظمات اليهودية الأميريكية في القاهرة بحثوا خلالها العلاقات المصرية الأميركية والعلاقات الصهيوني المصرية، والتهديدات الإقليمية ، وخاصة تلك التي تطرحها المنظمات الإرهابية وداعميهم ، وكذلك الخطر الإيراني بعد توقيع الإتفاق النووي.

وتابع التقرير: زعماء المنظمات اليهودية وصفوا اللقاء الذي استغرق حوالى الساعتين بالمناقشة المثمرة للغاية،وأكدوا أنهم تأثروا بتحليل السيسي لمجموعة واسعة من القضايا.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الاثنين 15 فبراير 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com