Akhbar Alsabah اخبار الصباح

القوى الثورية : موجتنا القادمة ستكون اقوى

القوى الثورية الشبابية أعلنت القوى الثورية الشبابية -في بيان لها، مساء الخميس- أن موجتهم الثورية القادمه ستكون قوية، وسيرى فيها نظام الانقلاب مفاجآت كثيرة، مشددين على أن الشباب يصر على استكمال نضاله ونزع حريته بيده، وأن نضالهم مستمر ولو مرت السنوات.

وشددت القوى الثورية والشبابية -في بيان لها- أن الشباب عاد في التظاهر مرة أخرى في عدة مناطق على مستوى الجمهورية، استعدادًا لموجة يناير، مؤكدين أن منطقة الصف بالجيزة شهدت تظاهرة للثوار، كما شهدت منطقة أطفيح تظاهرة كذلك، كما تم قطع حركة القطار بمنطقة الحوامدية، وتم قطع دائرى بولاق - وقطع طريق الخطاطبة بالمنشية، حسب الحرية والعدالة.

وتمت تظاهرة شبابية لثوار المطرية بميدان الحلمية، وتم قطع شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، وتم قطع شارع إبراهيم عبد الرازق بمنطقة عين شمس، كما تم عمل كمين والتصدى لمليشيات أمن الانقلاب بحوش عيسى لردها عن تظاهرات الثوار.
وأكد شباب القوى الثورية والشبابية -في بيانهم- أن صدورهم لا تزال تقبل الرصاص، وأنهم آملين أن تنتصر الثورة وأن يتخلص الوطن من يدِ هذه العصابة الآثمة الظالمة الفاسدة التي أهلكت الحرث والنسل واستباحت كل محرم في جنبات الوطن.
كما شددوا على أن الشباب في كل ربوع مِصْر مصرين على القصاص لدماء الشهداء لاعتباره واجبًا وحقًّا، وأن على الظالم ألا يلومن إلا نفسه بما اقترفت يمينه.
وبشأن المعتقلات في سجون الانقلاب وجهت القوى الشبابية والثورية إليهن رسالة مفادها "أيتها الحرائر الفضليات المعتقلات في سجون الظالمين لن يهدأ لنا بال ولن يستقر لنا حال ولن يغمض لنا جفن حتى نحرركن من سجونهم الآثمة ومعكم كل الأحرار".
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الجمعة 15 يناير 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com