Akhbar Alsabah اخبار الصباح

اختطاف مليشيات الانقلاب للعريس "بدر الجمل" ليلة زفافه

بدر الجمل أثارت حادثة اختطاف مليشيات الانقلاب بوزارة الداخلية للعريس "بدر الجمل" ليلة زفافه واقتياده لجهة غير معلومة، ردود أفعال غاضبة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت أسرته القبض عليه من قبل الأمن، وكشف شقيق "العروس" ما حدث مع "الجمل" قائلاً: "إنهم أتمموا حفل الزفاف بشكل طبيعي جدًا وخرجوا بسياراتهم لإيصال العروسين إلى مقر إقامتهما، وفوجئوا بـ"مكروباص" يعترض طريقهم وينزل منه أفراد أمن بزي مدني -حسب وصفه- ورفعوا عليهم الأسلحة النارية وقاموا باقتياد العريس إلى جهة غير معلومة.

وأضاف "حاول أحدهم اقتياد شقيقتي هي الأخرى ولكنه عدل عن الفكرة في النهاية.. ومن وقتها شقيقتي لم تغير فستان الزفاف، ولا تستطيع التحدث ولا النطق ولا تستطيع أن نفعل لها شيء "حسب روايته".

وفي الوقت ذاته دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان "خطفوا العريس".. وشارك في الهاشتاج عدد من مشاهير "السوشيال ميديا" ومعارضي حكم العسكر ونشطاء ثورة يناير بارائهم في الواقعة.

وقال خالد عبد الحميد (من شباب الثورة): عرفنا في يوم واحد عن شاب محبوس كان أهله عايزينه يحضر دفنة أبوه ومانفعشي.. وبعديها بساعات عرفنا عن شاب كان في فرحه وفي الكوشة واتخطف من ناس لابسة مدني.. والداخلية بتقول مش احنا.. احنا رهاين عند عصابات مسمية نفسها سلطة ودولة.

فيما قال عمرو سلامة القزاز (صحفي): من أفجع عمليات الاعتقال اللى نادرا لما بنسمع عنها إنهم ياخدوا عريس من فرحه وهو ايده في ايد عروسته وسط حبايبه.

وقال معتز مطر (مذيع): كلما توهمنا أنهم وصلوا للقاع.. اكتشفنا أنهم ما زالوا يحفرون.

فيما قال محمد جمال عرفة (كاتب صحفي): أول مرة أشوف عريس يتزف على التخشيبة.. وعروسه تبات ليلتها تبكي.. هو "بان كي مون" مش هيتدخل ويطلع بيان يطالب فيه بالإفراج عن العريس.

وقال عبد الرحمن يوسف (شاعر): أحقر نظام حكم في العالم.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الخميس 12 نوفمبر 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com