Akhbar Alsabah اخبار الصباح

الرئيس مرسي يؤدي اليمين أمام المحكمة الدستورية

المحكمة الدستورية ذكر بيان صادر عن رئاسة الجمهورية مساء الخميس أن الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي سيتوجه بمشيئة الله في الساعة الحادية عشرة من صباح السبت 30 يونيو 2012 إلى مقر المحكمة الدستورية العليا وذلك لأداء القسم أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية العليا.

وأضاف البيان أن الدكتور محمد مرسي سيتوجه بعد أداء اليمين الدستورية إلى قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، ليلتقي مع القيادات الشعبية والتنفيذية والنقابية والحزبية للاحتفال بتنصيب أول رئيس منتخب لمصر، بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، وسيلقي الرئيس الدكتور محمد مرسي كلمة إلى الأمة يوضح فيها أبعاد المشهد السياسي الراهن والقضايا المهمة والملحة في المرحلة المقبلة.

وكانت مصادر برئاسة الجمهورية أكدت أن الرئيس المصري الدكتور محمد مرسى سيؤدي صلاة الجمعة غدا في الجامع الأزهر، ويتوجه بعدها إلى ميدان التحرير للمشاركة فى مليونية "تسليم السلطة" ليلقى بياناً للشعب المصري من الميدان.

وصرح الدكتور ياسر على القائم بأعمال المتحدث باسم الدكتور محمد مرسى أن الرئيس المنتخب سوف يشارك فى مليونية الشعب المصرى الجمعة بميدان التحرير، مشيراً إلى أنه سيلقى كلمة للشعب المصرى صاحب الانتصار فى ثورة 25 يناير. وأوضح انه من المتوقع أن تتناول كلمة الرئيس المنتخب الجهود المبذولة لبدء برنامجه من أجل نهضة مصر.
سياسة | المصدر: أ ش أ | تاريخ النشر : الجمعة 29 يونيو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com