Akhbar Alsabah اخبار الصباح

زيارة السيسي لروسيا تؤكد أن الانقلابيين يعيشون في غيبوبة الستينيات

زيارة السيسي لروسيا قال الدكتور محمد محسوب نائب رئيس حزب الوسط إن الانقلابيين يعيشون في غيبوبة الستينيات.. روسيا اليوم رأسمالية نهمة تحاول أن تتجنب سقوطها الكبير بالتهام الصغار.. وصعب أن تجدها ضمن العشرة الكبار إلا بحكم عدد القنابل النووية التي ورثتها عن الاتحاد السوفيتي وتطلب العون الغربي للحفاظ عليها.

وأضاف محسوب عبر تدوينةٍ له علي فيس بوك تعليقًا على زيارة السفاح الانقلابي إلى روسيا "أن ذلك فكرني ببقال شارف على الفلس فذهب لمن كان يورد له البضاعة في شبابه.. وهو لا يدري أنه أصبح بائعًا متجولاً على باب الله.

وتابع ساخرًا صحا صديقي من نوبة ضحكه ليسألني هل اتصل قائد الانقلاب بوزير الدفاع الأمريكي ليستأذنه في زيارة روسيا؟!

وأوضح أن ما يهمنا أن الشعوب التي تبني استقلالها لها حكام يحترمون أقل أبنائها وينزلون على إرادتها لا يتهمونها بأنها غير قادة على الاختيار لها حكام يترددون قبل قتل حيوان بوطنهم.. فما بالك بمن يجترئون على قتل أبناء وطنهم لها حكام اختارهم الشعب.. لا يفرضون على الشعب اختيارهم.

واختتم تدوينته قائلاً: "ستنتهي زيارة روسيا بصفقة قنابل دخان لإخفاء وكسة الزيارة.. وصفقة قنابل غاز وخرطوش وغيرها للرد على أمثالي المشككين في عبقرية الانقلابيين.. وتظل قيمة الزيارة محصورة في البدلة المدني.. التي لا تخفي عدد القتلي والجرحى والمعتقلين.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - مدحت رمضان | تاريخ النشر : الخميس 13 فبراير 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com