Akhbar Alsabah اخبار الصباح

تصريحات سعود الفيصل إهانة لن يقبلها أي مصري

المهندس حاتم عزام وجه المهندس حاتم عزام نائب رئيس حزب الوسط رسالة إلى سعود الفيصل وزير خارجية السعودية طالبه فيها بضرورة الاعتذار للشعب المصري عما بدر منه, قائلاً: "كفوا أيديكم ورؤوسكم عنا, فأنتم لم تدعموا مصر بعد الثورة بل دعمتم الانقلابيين ومولتموهم لتضمنوا نجاح الانقلاب على الرئيس الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي وعلى حلم الديمقراطية والقضاء على الثورة المصرية".



وأكد في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن تصريحات وزير الخارجية السعودي لقناة الفوكس نيوز إهانة، ولن يقبلها أي مصري.



وأضاف عزام مخاطبًا الفيصل: إن اللوم ليس عليكم؛ ولكن اللوم على الانقلابيين الذين أضاعوا كرامة شعبهم داخليًّا فوجدنا من يتجرأ علينا ويمتهن كرامتنا خارجيًّا، مؤكدًا أن الشعب المصري سيستكمل ثورته وسيسترد كرامته وإرادته وستذهب أموالكم الطائلة التي دعمتم بها الانقلابيون هباء تذروه الرياح.



وقال: إننا لم نتحدث أو نسعى لنصدر لكم ثورتنا لكنكم أنتم من دعمتم الانقلابيين خوفًا من نجاح تلك الثورة وأن تصبح مثلاً يحتذى به.



واختتم عزام رسالته الموجهة لوزير خارجية السعودية قائلاً: نحن لا نريد أيديكم ولا رؤوسكم.. فقط نريد أن تكفوا أيديكم ورؤوسكم عنا".
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - أيمن فتحي | تاريخ النشر : الأربعاء 04 سبتمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com