Akhbar Alsabah اخبار الصباح

المنتخب المغربي يواجه امتحاناً صعباً ضد بلجيك

مباراة المنتخب المغربي أمام بلجيكا يدخل المنتخب المغربي المباراة أمام بلجيكا، الأحد، في مونديال قطر 2022، متسلحاً بعرض قوي في مواجهة كرواتيا (وصيف بطل العالم) في الجولة الأولى، والتعادل سلباً، ليحصد أول نقطة، ويبث الثقة في قلوب جماهيره.

ويتيح الفوز لمنتخب "أسود الأطلس"، الوصول إلى النقطة الـ4، والاقتراب من تحقيق إنجاز تاريخي له طال انتظاره منذ سنوات طويلة.

ويخوض منتخب المغرب المواجهة، وسط بعض الانتقادات في الوقت نفسه لأدائه الهجومي في اللقاء الأول، وتعالت الأصوات الداعية إلى إجراء تغييرات في الجانب الهجومي، وإشراك لاعب مثل عبد الرزاق حمد الله، هداف اتحاد جدة السعودي، لاستغلال خبراته وقدراته التهديفية، سعياً وراء هزّ الشباك، وتسجيل الأهداف، وترجيح كفة المغرب في لقاء بلجيكا الصعب.

ويملك المنتخب المغربي بقيادة مديره الفني وليد الركراكي، مجموعة مميزة من اللاعبين، يتصدرهم عز الدين أوناحي وحكيم زياش ويوسف النصيري وأشرف حكيمي ونايف أكرد ورومان سايس وياسين بونو في حراسة المرمى.

في المقابل، يملك المنتخب البلجيكي مجموعة من كبار النجوم، في مقدّمِهم باتشواي وكيفين دي بروين وكاراسكو وإيدين هازارد، ولديه 3 نقاط من الفوز في الجولة الأولى على نظيره الكندي بهدف دون رد. وفي المجموعة نفسها، يلتقي منتخبا كرواتيا وكندا، في لقاء آخر يسعى خلاله منتخب كرواتيا للفوز، والوصول إلى النقطة الـ4.
رياضة | المصدر: العربي الجديد | تاريخ النشر : الأحد 27 نوفمبر 2022
أحدث الأخبار (رياضة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2022®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com