Akhbar Alsabah اخبار الصباح

مصري يتعرض لمحاولة قتل في الكويت

الاعتداء على المصريين في الكويت تعرض مواطن مصري للاعتداء بالضرب والطعن في حديقة خيطان العامة على يد شخص توارى عن الأنظار، بعد أن طالبه بالتوقف عن إشعال الألعاب النارية؛ حفاظاً على الأطفال، ويعمل رجال المباحث حالياً على البحث والتحري عن الهارب.

حيث قال مصدر أمني لصحيفة "الراي" الكويتية، إن المجني عليه كان برفقة أطفاله الثلاثة بعد صلاة التراويح في حديقة خيطان، وشاهد شاباً يشعل الألعاب النارية فتوجه إليه وطالبه بالتوقف عن تصرفه؛ لخطورته على الأطفال، ولم تمر لحظات حتى فوجئ الأب به يتوجه إليه حاملاً سكيناً، وهجم عليه وسدد إليه طعنات وانهال عليه ضرباً أمام أطفاله، حتى سقط مضرجاً بالدماء، فيما توارى المتهم عن الأنظار.

محاولة قتل مصري في الكويت

في حين أفاد المصدر الأمني بأن "الموجودين في الحديقة أبلغوا عمليات وزارة الداخلية فتحرك المسعفون إلى المكان ونقلوا المعتدى عليه إلى المستشفى، وتبين لاحقاً أنه أصيب بطعنة في العين وأماكن متفرقة في جسده".

كذلك، قال المصدر الأمني إنه سُجلت قضية أحيلت إلى رجال المباحث لمباشرة البحث والتحري عن الهارب؛ لضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

يأتي ذلك فيما تتكرر حالات الاعتداء على المصريين في الكويت، وقد سبق أن تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر قيام شخصين بالاعتداء وضرب مقيم من الجنسية المصرية داخل متجر لألعاب الأطفال، وفق ما نشرته شبكة "سي إن إن " الأمريكية، الإثنين 7 سبتمبر 2020.

حيث يظهر في مقطع الفيديو المتداول الذي نشرته صفحة "تفتيش الكويت"، دخول شابين إلى المحل ومباشرة الموظف بحديث قبل أن يتحول المشهد إلى تضارب بينهم.

من جانبها قالت وزارة الهجرة المصرية في بيان، إن "الفيديو المتداول عن الاعتداء على شاب مصري بدولة الكويت في أحد المحال التجارية مجتزئ ولا يشمل كافة تفاصيل الحادث الذي وقع فيه اشتباك بين أطراف الواقعة عقب التعدي.. الواقعة تعود إلى شجار نشب بشأن منتجات في محل لعب أطفال انتهى بالاعتذار للمواطن المصري.. الشابان، اللذان قاما بالاعتداء على الشاب المصري في مقر عمله على خلفية الشجار، قيد الاحتجاز والتحقيق بالمخفر"، لافتة إلى أنه و"احتراماً لطلب المواطن المصري، فلن يتم الإعلان عن البيانات الخاصة به".

من جانبها عقّبت السلطات الكويتية في بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، قالت فيه إن "الجهات الأمنية المختصة تفاعلت على الفور مع مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من الشباب يقومون خلاله بالاعتداء على أحد المقيمين داخل محل خاص بألعاب الأطفال في منطقة الفحيحيل وانتقلت للموقع للتأكد من تفاصيل الواقعة".
سياسة | المصدر: عربي بوست | تاريخ النشر : الثلاثاء 12 إبريل 2022
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2022®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com