Akhbar Alsabah اخبار الصباح

أوميكرون يتسبب بتأجيل دورة الألعاب الخليجية

دورة الألعاب الخليجية الثالثة في الكويت وقرر المكتب التنفيذي لمجلس رؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون الخليجي، تأجيل دورة الألعاب الخليجية الثالثة في الكويت، بسبب تفشي المتحور الجديد أوميكرون.

وجاء الإعلان عن القرار عقب الاجتماع 92 للمكتب التنفيذي للجان الأولمبية الخليجية، الذي عُقد في البحرين الأحد بفندق الريتز كارلتون.

وأرجع المكتب التنفيذي التأجيل إلى الرغبة في الحفاظ على سلامة الوفود الخليجية، في ظل المستجدات التي فرضها ظهور المتحور الجديد من فيروس كورونا.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن حسين المسلم أمين سر اللجنة الأولمبية الكويتية، أن دورة الألعاب الخليجية الثالثة ستقام بالكويت من 11 إلى 21 مايو/أيار القادم.

وكان من المقرر إقامة الدورة الخليجية في الفترة من 9 إلى 19 يناير/كانون الثاني المقبل في الكويت، تشارك فيها فرق رياضية في كرة القدم واليد والسلة والطائرة، إضافة إلى ألعاب أخرى مثل السباحة وألعاب القوى والألعاب الإلكترونية.

وسبق أن ذكرت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الخليجية، الأربعاء، أنها ستنظر في إمكانية التأجيل أو الإبقاء على الدورة الثالثة للألعاب الخليجية في موعدها المحدد، خلال اجتماع المكتب التنفيذي للجان الأولمبية الخليجية في البحرين.
رياضة | المصدر: الجزيرة | تاريخ النشر : الاثنين 27 ديسمبر 2021
أحدث الأخبار (رياضة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com