Akhbar Alsabah اخبار الصباح

الأخطاء الفردية تُهدد برشلونة هذا الموسم

فريق برشلونة الإسباني استعاد فريق برشلونة الإسباني بعضاً من هيبته مؤخراً بفضل النتائج الجيدة محلياً وسلسلة الانتصارات المتتالية في بطولة الدوري، لكن إن كان الفريق يُفكر جدياً بتجنب الخروج بموسم صفري جديد فعليه صناعة ثورة في دفاعه، وذلك بسبب الأخطاء الفردية القاتلة التي تُهدده بشكل جدي.

ورغم خسارة برشلونة في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية على ملعب "رامون سانشيز بيزيخوان"، الأربعاء الماضي، إلا أنّ النادي "الكتالوني" يملك فرصة كبيرة للتعويض في مباراة الإياب التي تُلعب على ملعبه "كامب نو" في الثالث من مارس/ آذار المقبل، لكن هذا الأمر يبقى رهن دفاعه الضعيف.

وكشفت الإحصاءات حجم الأرقام القاتلة في الدفاع، متمثلة بعدد الأخطاء الفردية المُرتفع الذي كلّف النادي "الكتالوني" الكثير هذا الموسم، إذ لعبت هذه الأخطاء دوراً كبيراً في تعثرات النادي "الكتالوني"، حتى في المباريات التي كان يُقدم فيها مستوى جيداً.

وتلقت شباك برشلونة هذا الموسم 35 هدفاً في 33 مباراة لعبها في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، لكن المُلفت أنه تلقى 14 هدفاً أي حوالي النصف من أخطاء فردية قاتلة، ومنها ارتكاب لاعبيه أخطاء داخل المنطقة كلّفت الفريق 7 أهداف من ركلات جزاء.

وتُهدد هذه الأخطاء الفردية فريق برشلونة هذا الموسم، ومن المُحتمل أن تُكلفه الإقصاء من جميع البطولات والخروج بموسم صفري، خصوصاً أن الفريق الذي يريد الذهاب بعيداً في البطولة الأوروبية يحتاج إلى دفاع قوي.
رياضة | المصدر: العربي الجديد | تاريخ النشر : السبت 13 فبراير 2021
أحدث الأخبار (رياضة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com