اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

أسباب خروج المنتخب المصري من البطولة الإفريقية

المنتخب المصري كشف الكابتن علاء صادق، الناقد الرياضي، عن أسباب خسارة المنتخب المصري من نظيره الجنوب إفريقي في بطولة كأس الأمم الإفريقية.
وقال صادق في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر النهاردة على قناة "مكملين" إن تشكيلة الفريق خلال مباراتيه الأولى والثانية كانت خاطئة وكان لابد من إجراء عدد من التغييرات على تشكيلة الفريق على رأسها استبعاد عبدالله السعيد لكن المدير الفني أصر على البدء بنفس التشكيل في مباراة جنوب إفريقيا.
وأضاف صادق أن فريق جنوب إفريقيا كان الأخطر في الشوط الأول ولولا براعة محمد الشناوي حارس المرمى لاستقبلت شباكه ثلاثة أهداف، وفي الشوط الثاني نشط المنتخب المصري واستحوذ على الكرة وأتيحت له فرصة وحيدة للتهديف أضاعها تريزيجيه.
وأوضح أنه في الدقيقة 85 من عمر المباراة تمكن منتخب جنوب إفريقيا من إحراز هدف المباراة نتيجة اندفاع هجومي "غشيم" وفشل المنتخب في التعويض خلال الدقائق الثمانية المتبقية من عمر المباراة.
وأشار صادق إلى أن مصر خسرت على جميع المستويات فنيا وماديا بسبب غياب الجماهير عن بقية المباريات وتراجع الإعلانات وأخلاقيا بعد العفو عن اللاعب عمرو وردة عقب حادثة التحرش والسماح له بالعودة للمنتخب بعد الاستغناء عنه.
ولفت إلى أن منتخب مصر من أفقر المنتخبات فنيا في بطولة أمم إفريقيا، مضيفا أن المنتخب المصري افتقد لتشجيع الجماهير الحقيقية لأن من كانوا في الملعب جماهير تم تعبئتها وحشدها من قبل النظام عن طريق توزيع تذاكر مجانية لحضور المباراة كما أجبرت حكومة الانقلاب البنوك والشركات على شراء تذاكر لموظفيها.
وأعرب صادق عن استيائه من الاستقبال الجماهيري الكبير للاعب عمرو وردة بعد قرار العفو عنه عقب واقعة التحرش، معتبرا أن نزول وردة سقطة أخلاقية.
رياضة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الأحد 07 يوليو 2019
أحدث الأخبار (رياضة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2019®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com