اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

هتاف "في الجنة يا شهيد" يجمع مشجعي الأهلي والزمالك

مشجعي الأهلي والزمالك #في_الجنة_يا_شهيد بهذا الهتاف للشهداء تبادل مشجعو الناديين المصريين الأهلي والزمالك التحية، في لفتة جميلة انتشرت على مواقع التواصل مصحوبةً بتفاعل كبير، ومقاطع فيديو للهتافات.

في الدقيقة 74 من مباراة الزمالك مع الهلال السعودي بالسعودية منذ أيام، أضاء مشجعو الزمالك كشافات أجهزة الهواتف المحمولة، مع هتاف "في الجنة يا شهيد"، تضامناً مع شهداء مشجعي النادي الأهلي الـ74 في بورسعيد، في 1 فبراير 2012.

وما كان من مشجعي الأهلي إلا الرد بالمثل أثناء مباراة الفريق مع الاتحاد الإسكندري في الدوري العام المصري، في الدقيقة 20، تضامناً مع شهداء مشجعي الزمالك الـ20 في مذبحة استاد الدفاع الجوي، الذين قضوا نتيجة استخدام الشرطة المصرية الدخان لمنعهم من الدخول.

وغرد أحمد سامح: "‏امبارح في الدقيقه 74 جمهور الزمالك بيهتف في الجنة يا شهيد
النهاردة في الدقيقة 20 جمهور الأهلي بيهتف في الجنة يا شهيد.. نختلف قد ما نختلف بس هيفضل الدم واحد .. سنخلد ذكراكم حتى أن نلقاكم".

ووصف عبد الله ناصر الحدث: "‏من الحاجات الحلوة في الكورة المصرية تبادل إحياء ذكرى الشهداء بين جماهير الأهلى والزمالك. #في_الجنة_يا_شهيد".

وعلق حساب منسوب للاعب الأهلي السابق حسام غالي: "‏كما تعودنا من الجمهورين العظيمين أن المشاعر الإنسانية لا علاقة لها بالخلافات الرياضية وسبق وجمهور الزمالك العظيم هتف باسم شهداء نادي الأهلي 74 شهيدا في الجنة، جماهير الأهلي تهتف لشهداء الزمالك في الدقيقة "20": في الجنة يا شهيد. #الأهلي #الزمالك".

وأكدت روان: "‏الاختلاف في كرة القدم لكن دمنا واحد. #في_الجنة_يا_شهيد".

وكتب المذيع الرياضي هاني حتحوت: "في الجنة يا شهيد .. عظيم جمهور الزمالك والأهلي في تذكر مَن فارقونا في الملاعب من الناديين. والأجمل هو عدم خلطهم بين استفزازات السوشيال ميديا في ما بينهم وبين ذكريات إنسانية حزينة".

ولفتت هبة أحمد لدور تركي آل الشيخ: "‏‎الجماهير مفيش بينها حاجة سواء أهلي أو زمالك أو غيرهم، المشكلة في بعض الإعلاميين المطبلاتية ومرتضى منصور اللي بيدخلوا يستفزوا الجماهير من الناحيتين علشان يثبتوا الولاء للشوال".

وثمّن أحمد عصام اللفتة الطيبة وقال: "‏ننافس ونهزر ونشتم بعض وقت الماتشات لكن احترام الدم والشهداء واجب، امبارح في الدقيقة ٧٤ جمهور الزمالك هتف في الجنة يا شهيد ودلوقتي في ماتش الأهلي جمهور الأهلي يرد ويهتف لشهداء الزمالك في الدقيقة ٢٠، احترام الدم واجب. تحية لجمهور الأهلي الموجودين في الاستاد".
سياسة | المصدر: العربي الجديد | تاريخ النشر : الاثنين 08 اكتوبر 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com