اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

والدة السيسي ولدت في حارة اليهود بالمغرب

والدة السيسي عقب كشفه عن يهودية إثنين من رؤساء العرب الحاليين ، كشف إعلامي يهودي، عن معلومات حول والدة قائد النظام العسكري عبدالفتاح السيسي، زاعمًا انها ولدت في حارة اليهود بدولة المغرب.

وقال الإعلامي "إيدي كوهين" الباحث بمركز بيغن سادات، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من المفارقات العجيبة، بمناسبة ذكرى نصر الخامس من (يونيو) حزيران 67، وبطولة وزير دفاعنا الراحل موشيه ديان. هو ترعرع صغيراً وشاباً في حارة اليهود القديمة في القاهرة وكان جاراً للرئيسين المصريين جمال عبدالناصر (1954-1970) والسيسي (2014-)".

وأضاف: "السيسي ولدت والدته أيضاً في حارة اليهود ولكن بالمغرب".

وقال "كوهين" مؤخرًا، أن هناك إثنين من رؤوساء العرب الحاليين من أصول يهودية، مشيرًا إلى إن دولة الاحتلال سوف تُطالب برفاتهم عقب وفاتهم.

وقال "كوهين" في تغريده على حسابه الرسمي بـ"تويتر"، : "هناك حاكمين عربيين كبيرين حاليين من أصول يهودية ويحظون بدعم من الماسونية العالمية، وهذا سر في إسرائيل أكثر من مفاعل ديمونة.. سوف تفاجئوا في حال وفاة أحدهما أن إسرائيل ستطالب بالرفاة بعد عمر طويل. على فكرة واحد منهم من عائلة كوهين".

وجدير بالذكر أن والدة "السيسي" "سعاد إبراهيم" توفت في أغسطس 2015، عن عمر يناهز 80 عامًا، ،ومنذ الانقلاب العسكري الذي نفذه السيسي على الرئيس محمد مرسي، وتواردت أنباء عن أن والدته يهودية أو لديها جذور يهودية، وأنها في الأصل مواطنة مغربية تنازلت عن الجنسية المغربية عندما هاجرت إلى مصر وحصلت على الجنسيّة المصرية.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الجمعة 08 يونيو 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com