اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

العثور على حمير مذبوحة بالزقازيق

حمير تداول نشطاء عبر الإنترنت، اليوم الخميٍس، مجموعة من الصور تم التقاطها بالقرب من منطقة الكوبري الجديد، في مدينة الزقازيق، تظهر العثور على حمير مذبوحة حديثا في نطاق قرية الزنكلون دائرة مركز الزقازيق بالقرب من محطة المياه.

كان أهالي مدينة الزقازيق قد استيقظوا صباحًا على مشاهد العثور على مجموعة من رءوس وأحشاء عدد من الحمير المذبوحة، بجوار الكوبري الأخضر بمدينة الزقازيق، وهو ما أثر حالة من الغضب والخوف بين الأهالي من المشهد الذى أثار شكوكا حول غرض ذبح هذه الحمير، على أنها لحوم صالحة للأكل أو بيعها للمطاعم.

فى حين كشف الأهالي فى تصريحات صحفية، أنهم شاهدوا سيارة محملة بالحمير صباحًا في طريقها إلى نفس المكان الذى تم الذبح فيه. مؤكدين أنها المرة الثالثة خلال 24 ساعة يتم العثور فيها على حمير مذبوحة. الأمر دفع النشطاء من المديا للحديث عن ضبط محال تبيع لحوم الحمير فى الأشهر الأخيرة، حيث قال على الشرقاوى: انتو مستغربين اوى لية كدة طول عمرنا بناكلها،مش كل متروح حتة تم ضبط لحم حمير.

وتابع: العجب مش فى كدة العجب بعد ما ناكل، يقولو تم ضبط لحم الحمير فى نفس المكان اللى أكلت فية !وتبعه محمد أشرف فكتب.. وفين الواد خالد سعيد المحافظ ده؟ نايم طبعاً كالعاده.. محافظ عره والله.

أما Fathya Helmy فقالت: حسبنا الله ونعم الوكيل في كل مسؤول جالس على الكرسي، وسايب بائعى الضمير مثلة يلعبوا مثل مايريدوا،وتابعت.. اصلا الشرقية اسوا محافظة في الخدمات، روحوا شوفوا الزبالة في الشوارع .بينما سخر إسلام إسلام فكتب..هتلاقيهم بيبيعو الكيلو بنفس سعر البقري ،ربنا يسترها والشعب مينهقش بعد كدة.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الخميس 04 يناير 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com