Akhbar Alsabah اخبار الصباح

الشيخ العريفي: قالوا وش دراك انها كذبة قال من كبرها

الشيخ محمد العريفي استنكر الشيخ محمد العريفي ما قام به أحدهم من فبركة مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقدم حفلا موسيقيا على المسرح، وأبدى عجبه أكثر من تصديق الناس ذلك. وأوضح العريفي أنه سبق وحضر ومعه آخرون حفلا أقامته جمعية خيرية بمناسبة إصدار شريط دعوي شارك به مطرب مع آخرين، وأنه تحدث على المسرح في ذلك الحفل وألقى كلمة، كما تحدث آخرون، عن ذلك الحدث.

وأضاف أنه فوجئ أن شخصا استخدم ذلك الجزء من المقطع المسجل، وبطريقة فنية قام بفبركة مقطع آخر وأضاف بعد كلمة العريفي جزءا من حفل موسيقي، جعل الأمر يبدو وكأن العريفي هو من قدّم الحفل الموسيقي للمطرب. وأشار إلى أن الغريب أن كثيرين صدّقوا المقطع المفبرك وأن العريفي يقدّم لحفل موسيقي مرتديا البشت وعلى المسرح، مذكّرًا بالمثل الشعبي الذي يقول: “قالوا وش دراك انها كذبة قال من كبرها‏”، مؤكّدا أن ما ظهر في المقطع المفبرك غير صحيح.
سياسة | المصدر: المدينة نيوز | تاريخ النشر : الأربعاء 29 نوفمبر 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com